تحميل لعبة Village Tractor Driver 3D Farming Game  APK
sync_alt

تحميل لعبة Village Tractor Driver 3D Farming Game APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Village Tractor Driver 3D Farming Game تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.4 المحدثة بتاريخ 2020-11-27، هذه اللعبة من تطوير Games Pack ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

لعبة الجرارات المجانية المصممة خصيصًا لأولئك الذين يحبون استكشاف حياة القرية مثل Real Farming Tractor Heavy Duty Driver. توفر Farming Tractor Simulator 3D Truck بيئة قرية الأحلام لاستكشافها من خلال قيادة Desi Tractor الهندي الحقيقي. سيحب سائق Cargo Tractor Trolley Farming Farming تحدي القيادة في لعبة Free Tractor Driving Simulator لأن كل مستوى معروض سيشركك في مشاهد قرية واقعية. من بين لعبة محاكاة قيادة الجرارات المتعددة ، ستواجه مسارات قرية أكثر تحديًا وواقعية من خلال لعب أفضل لعبة جرار. يحتاج عشاق لعبة Cargo Tractor Trolley Farming إلى اختبار لعبة Simulator Farming هذه لأخذ رحلة طريق مذهلة مليئة بمناظر القرية.
استمتع بحياة القرية مع رؤية قريبة جدًا من خلال لعب Cargo Farming Simulator Tractor Game حيث ترقص المحاصيل المحصودة بسبب النسيم العنيف والمزارعون مشغولون في الحياة الزراعية الروتينية. تقوم الجرارات الثقيلة بأداء مهام متعددة في ألعاب Farming Simulator ثلاثية الأبعاد وهذا هو السبب في أن Heavy Tractor تعتمد في الغالب عليها
للاستمتاع بلعبة Real Farming Simulator هذه ، عليك أن تقود سيارتك مثل Real Truck 3D Driver لأن طرق القرية عادة ما تكون أقل ازدحامًا ولكن في هذه الأثناء عليك أن تكون على دراية بالحيوانات الأليفة والحيوانات الأخرى التي يمكن أن تأتي أمامك فجأة وأيضًا طرق القرية موحلة لذلك سوف تستمتع بـ Real Tractor Drive. ستتحداك لعبة Cargo Farming Simulator 2020 Tractor بشكل مختلف ، فدعنا نناقش كيف تتحدى لعبة Heavy Tractor Simulator 3D Truck بشكل مختلف أولاً وقبل كل شيء ، لقد قمت بنقل البضائع على عربة Cargo Tractor Trolley ولكن في هذه اللعبة المجانية 2020 ، ستنقل المواد فقط على آلة التعشيب للخدمة الشاقة Real Tractor&39;s أو على شفرة التعشيب التي تزيد من صعوبة القيادة على طرق الحقول الضيقة.
سوف تستمتع لعبة Heavy Tractor Simulator لتعليم قيادة السيارات المجانية بكل هؤلاء الذين يحبون نقل مواد البضائع عليها. كل مستوى تحتويه لعبة Tractor Cargo Farming Free هو فريد.

تحميل APK النسخة 1.0.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Village Tractor Driver 3D Farming Game APK 1.0.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Nov 27 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
31 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية
لعبة Village Tractor Driver 3D Farming Game 2247450 v1.0.4 لعبة Village Tractor Driver 3D Farming Game 2247451 v1.0.4 لعبة Village Tractor Driver 3D Farming Game 2247452 v1.0.4

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0.4 :

More Smooth Gameplay

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left