تحميل لعبة Idle Music Festival Tycoon Free APK لـ Android
verified_user

تحميل لعبة Idle Music Festival Tycoon APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Idle Music Festival Tycoon تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v0.9.3 المحدثة بتاريخ 2021-01-07 بحجم 230,3MB، هذه اللعبة من تطوير GOLDEN PARACHUTE GAMES ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

بصفتك مديرًا لمهرجان موسيقي ، لديك الفرصة للبدء بمهرجان صغير والعمل عليه لمساعدته على النمو. قم ببناء مسارح وساحات جديدة ، بحيث يمكن للزوار ذوي الأذواق المختلفة الاستمتاع بنوع الموسيقى المفضل لديهم ، سواء كانت موسيقى رقص إلكترونية (EDM) أو هاوس أو تكنو أو هيب هوب أو راب أو آر إن بي. قم بتوسيع منطقة التخييم للزوار للاستراحة بين العروض والحفلات الموسيقية - إنه أمر مهم للغاية ، ثق بنا!

قم بإدارة قاعة الطعام وأكشاك التذاكر ومنطقة وقوف السيارات بحكمة لكسب المال. ابدأ مهرجانك في نيويورك وقم بتوسيعه ليشمل مناطق أخرى ، مثل ميامي وإيبيزا وسيول ودبي لتوفير الترفيه على أعلى مستوى للزوار في جميع أنحاء العالم!

اجمع بطاقات نادرة وملحمية وأسطورية لجذب المشاهير والمديرين الجدد لإبقاء زوارك مستمتعين وتعزيز نمو مهرجان الموسيقى الخاص بك!

حسِّن مهرجانك من خلال عوامل جذب إضافية ، مثل عجلة فيريس والمنزلقات المائية وتركيبات فنية فريدة من نوعها. قم بإعداد حملات تسويقية لجذب المزيد من الزوار إلى مهرجان الموسيقى الخاص بك ، وتقديم تجربة ممتعة لهم. تمديد أماكن وقوف السيارات لزيادة عدد الحاضرين.

استعن بحراس أمن للحفاظ على النظام العام والأمن في مهرجان الموسيقى الخاص بك. اجعل الزوار يشعرون بالترحيب والراحة والسعادة. ضع تعليقات الزائر في الاعتبار من أجل تحسين المهرجان.

كن أحد أقطاب المهرجانات الموسيقية وقم بتعيين مديرين جدد ، وقم بتحسين جودة الصوت والمؤثرات عبر المراحل وتحكم في كل جانب من جوانب العمل. هل تستثمر أموالك في تحسين ساحات المهرجان؟ أم أنك ستزيد الراتب لتحفيز موظفيك؟ اتخذ قرارات مهمة لإنشاء أفضل مهرجان موسيقي.

قدم التجربة الأكثر إمتاعًا من خلال بناء وتحديث المسرح الرئيسي الضخم بأكبر مكبرات صوت في العالم ، ومنصة مسبح استوائية تستضيف أفضل منسقي موسيقى الدي جي في المنزل ، ومرحلة أتلانتس الرائعة برأس تكنو بيرانا ، وتركيب فني غامض وعجلة فيريس.

تحميل APK النسخة v0.9.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Idle Music Festival Tycoon APK v0.9.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 5.0 والأحدث update Dec 12 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,271 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية
لعبة Idle Music Festival Tycoon 2154368 vv0.9.3 لعبة Idle Music Festival Tycoon 2154369 vv0.9.3 لعبة Idle Music Festival Tycoon 2154370 vv0.9.3 لعبة Idle Music Festival Tycoon 2154371 vv0.9.3 لعبة Idle Music Festival Tycoon 2154372 vv0.9.3

eventالجديد في هذا الإصدار v0.9.3 :

Various bug fixes
UI visual improvements
Quality of life improvements