تحميل لعبة Scary Baby in yellow house horror 3d  APK
sync_alt

تحميل لعبة Scary Baby in yellow house horror 3d APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Scary Baby in yellow house horror 3d تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1 المحدثة بتاريخ 2021-01-22 بحجم 59M، هذه اللعبة من تطوير GamingStudio ITA ومتوافق مع هواتف Android مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقرعبمزيد من المعلومات.

ادخل عالم الطفل في لعبة الرعب الصفراء وواجه أسوأ مدرس في المدرسة الثانوية على هذا الكوكب. انتقل الطفل إلى حي اللاعب. في لعبة رفع الشعر هذه ، يسعى اللاعب إلى درس الطفل المخيف باللون الأصفر في لعبة الرعب الصفراء. اللاعب في مهمة للانتقام لجميع الطلاب الذين تعرضوا للتهديد والتعذيب من قبل هذا الطفل الشرير باللون الأصفر. تتبع هذه اللعبة قصة طفل شرير باللون الأصفر وطالبها العبقري.

تنتقل لعبة الرعب هذه عبر الطفل في لعبة الرعب الأصفر أو منزل السيدة تينا المكون من 15 غرفة. يسافر اللاعب بحذر عبر المنزل ليقوم بمقالب ضد الطفل باللون الأصفر. يسعى اللاعب لإكمال المقالب التي من المؤكد أنها ستثير غضب طفل المدرسة الثانوية باللون الأصفر. الهدف هو عدم الوقوع في فخ إكمال مهامك. يحتاج اللاعبون إلى التحرك خلسة عبر المنزل بحثًا عن العناصر اللازمة لاستفزاز هذه المرأة البائسة. من السهل القيام بذلك باستخدام أدوات التنقل التي تظهر على الشاشة.

لماذا لا تأخذ المخل إلى تلفزيون السيدة تي وتمنعها من الاستمتاع ببرنامجها المفضل؟ استمتع أثناء محاولتك إثارة غضب طفلك الرهيب في المدرسة الثانوية باللون الأصفر. مع الرسوم المتحركة الحية والمؤثرات الصوتية المثيرة للاهتمام ، تأتي هذه اللعبة إلى الحياة. يصبح اللاعب مغمورًا في لعبة الإدمان. تتميز اللعبة بديكور الهالوين الذي يضيف إلى البيئة المخيفة.

ضمن لعبة الرعب هذه ، هناك العديد من الطرق لإزعاج السيدة ت. فكر في إطلاق سراح الحيوان الأليف تحت حبسها لتفعيل الانتقام. أثناء البحث في كل غرفة في منزل السيدة تينا ، يجب أن تدرك أن كل غرفة لها سرها الخاص. ابحث عن صور لضحايا المدرسين والحيوانات الأليفة الخائفة من أجل مساعدتك في حل لغز كل غرفة.

هل يشارك الطفل في لعبة الرعب الصفراء ثلاثية الأبعاد في السحر الأسود؟ يعتقد جيرانها أنها تفعل ذلك. غالبًا ما يغادرون منازلهم بسبب الأصوات المروعة التي يسمعونها والتي تدفعهم.

تحميل APK النسخة 1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Scary Baby in yellow house horror 3d APK 1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقرعبمزيد من المعلومات update Jan 22 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
42 visibility 0 - 0 accessibility عرض التفاصيل