تحميل لعبة The Lost Mystic Ornament - Action RPG  APK
verified_user

تحميل لعبة The Lost Mystic Ornament - Action RPG APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة The Lost Mystic Ornament Action RPG تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-05-01، هذه اللعبة من تطوير Machau Games India ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

عن اللعبة
انتشرت قوى Dreadful Curse في عالم Felix ، يجب أن تصوغ مصيرك مع لعبة RPG Hack Slash المليئة بالإثارة وتقاتل في طريقك من خلال جحافل لا نهاية لها من الشياطين وجميع أنواع المخلوقات المرعبة.
ابدأ مغامرتك في عالم المعركة المستمرة والعمل المثير!
إذا كنت من محبي ألعاب العالم المفتوح ، فهناك خرائط مثيرة بشكل لا يصدق لاستكشافها ، ومتع خفية للكشف عنها ، ومهارات عالية لفتحها ، والعديد من الوحوش في انتظارك في هذه الأراضي الشريرة لتذبح في هذه اللعبة الخيالية المظلمة. قم بترقية مهاراتك ، وقهر الشياطين والفوز بالأحجار الكريمة لتفتح هذه الأرض مرة أخرى!
هذا العمل آر بي جي لديه ضوابط حدسية للغاية والقتال. حارب زعماء الشر كما لم يحدث من قبل! ستحتاج إلى نشر جميع الحيل ومهارات ألعاب لعب الأدوار لهذه اللعبة. استخدم كل ما لديك من معلومات من ألعاب مغامرات آر بي جي الأخرى لتصبح بطل عالم فيليكس!
جهز نفسك لأفضل مغامرة لعب الأدوار كما لم تختبرها من قبل! استعد للمعركة - التشويق مضمون! العب بطريقتك وأنت تكتشف أسرار هذه المملكة.

استعد للعمل
عالم فيليكس على حافة حرب ملحمية. محارب قوي من المملكة يقاتل على الشرور وأنت تنطلق في مغامرة لإنهاء هذه الحرب. ساعد هذا المحارب على إنهاء الشرور ، واجعل عالم فيليكس مسحورًا مرة أخرى بالابتسامات. لذا ، هل أنت مستعد للغطس بعمق في عالم غريب وغير مستكشف مليء بالمخلوقات الغريبة والمخاطر والتحديات؟

أكشن ومغامرة آر بي جي
قم بإنشاء أسلوب القتال الخاص بك. اختر ما إذا كنت ترغب في تحطيم السيف ، أو رمي الصواعق ، أو أداء الألعاب البهلوانية في ساحة المعركة أثناء استكشاف لعبة RPG المفتوحة الخاصة بنا. اجعل لعبتك الفردية واحدة لا تنسى!

نوصي باستخدام لعبة تقمص الأدوار هذه من أجل:
- من يحب ألعاب تقمص الأدوار أو المغامرة أو الخيال أو ألعاب المستوى الأعلى
- تريد قتل الوقت أثناء لعب ألعاب RPG Adventure
- أحب أن أكون في عالم الخيال ، أو تحب لعب ألعاب تقمص الأدوار.

تحميل APK النسخة v1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة The Lost Mystic Ornament - Action RPG APK v1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 5.0 والأحدث update Mar 22 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
20,587 visibility 500 - 1,000 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقعنف متوسط
لعبة The Lost Mystic Ornament - Action RPG 2311109 vv1.0 لعبة The Lost Mystic Ornament - Action RPG 2311110 vv1.0 لعبة The Lost Mystic Ornament - Action RPG 2311111 vv1.0 لعبة The Lost Mystic Ornament - Action RPG 2311112 vv1.0 لعبة The Lost Mystic Ornament - Action RPG 2311113 vv1.0