تحميل لعبة Scrapyard Tycoon Idle مهكرة Mod APK لـ Android
verified_user

تحميل لعبة Scrapyard Tycoon Idle APK مهكرة Mod للاندرويد

لعبة Scrapyard Tycoon Idle تنزيل APK الاصدارة المهكرة Mod للاندرويد في العاب كاشجوال.
تحميل النسخة v1.1.0 المحدثة بتاريخ 2020-11-21، هذه اللعبة من تطوير Neon Play ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

يمكنك أن تصبح قطب خردة خاملا! لقد حصلت على وظيفة الأحلام هنا في ساحة الخردة ، حيث يتعين عليك إدارة جميع الآلات ومحطات العمل لكسب أكبر قدر من المال وتحقيق أكبر قدر ممكن من الأرباح - فأنت رجل أعمال بعد كل شيء ...! هل تسحق السيارات أو تعيد تدويرها؟ ترقية الرافعة الخاصة بك؟ قم بتوسيع المستودع الخاص بك إذا كان ممتلئًا جدًا؟

هذه هي الطريقة التي تعمل بها لعبة قطب الخردة الخاملة ... يتم تسليم السيارات إلى ساحة السيارات ، ثم تنقلها الرافعة إلى قاطع السيارة حيث يذهب العمال من محطات الإزالة لإزالة الأجزاء من السيارات. ثم يتم نقلها إلى الكسارة وتذهب قطع الغيار إلى المستودع. يقوم اللاعبون لاحقًا بإلغاء تأمين محطات التصنيع مثل محطة العمل ذات العجلات. يمكنهم شراء المخططات لصياغة عناصر مختلفة. كلهم ليصبحوا قطب خردة عاطل ويصبح مليونير رأسمالي!

عليك أن تجعل عملائك سعداء لذلك أكمل جميع طلباتهم! اذهب إلى تاجر السيارات حتى تتمكن من شراء السيارات القديمة وخلع قطع الغيار ... أو هل تأخذها إلى محطم كبير!

هناك محطات عمل مختلفة يمكنك إدارتها. محطة العمل ذات العجلات ومحطة عمل جزء جسم السيارة ومحطة العمل الداخلية ومحطة عمل الميكانيكا. ستحتاج إلى الاستثمار هنا لكسب نقود معطلة وزيادة أرباحك بصفتك قطب خردة. هذه بداية إمبراطورية جديدة لتصبح مليونيرا! يمكنك كسب المال دون اتصال أو عبر الإنترنت.

تعد الصناعة جزءًا مهمًا حقًا من اللعبة لكسب النقود وزيادة أرباحك وأرباحك. كل شيء من الإطارات إلى زجاج النوافذ إلى ملاح الجلوس. يجب عليك شراء مخططات لتصنيع جميع قطع غيار السيارات المختلفة في ساحة الخردة. شراء وبيع وتداول وكسب وجني الأرباح. كل شيء في يديك !!

ولا تنس أنك تساعد في إعادة تدوير قطع غيار السيارات هنا ، لذا فإنك تحافظ أيضًا على الكوكب بكل هذا التصنيع والتجارة وإعادة التدوير. شكرا جزيلا! قد تكون نفايات شخص ما كنزك - فكر في الأموال والأرباح ، أيها رجل الأعمال العبقري!.

تحميل APK النسخة 1.1.0 المهكرة Mod

يمكنك تحميل لعبة Scrapyard Tycoon Idle APK 1.1.0 لـ Android مهكرة Mod الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 5.0 والأحدث update Nov 17 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
22,901 visibility 500 - 1,000 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية
لعبة Scrapyard Tycoon Idle 2053784 v1.1.0 لعبة Scrapyard Tycoon Idle 2053785 v1.1.0 لعبة Scrapyard Tycoon Idle 2053786 v1.1.0 لعبة Scrapyard Tycoon Idle 2053787 v1.1.0 لعبة Scrapyard Tycoon Idle 2053788 v1.1.0

eventالجديد في هذا الإصدار 1.1.0 :

وأضاف الخيار للإخطارات.
اصلاحات الشوائب.
القرص الفني.

adb تطبيقات أُخرى من المطور المزيدchevron_left