تحميل لعبة محرك جيب للطرق الوعرة Mud Runner  APK
verified_user

تحميل لعبة محرك جيب للطرق الوعرة Mud Runner APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة محرك جيب للطرق الوعرة Mud Runner تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.03 المحدثة بتاريخ 2021-04-23 بحجم 41,7MB، هذه اللعبة من تطوير Gamesent ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

العصر الجديد لسائق التلال على الطرق الوعرة 2020 واستعد لقيادة سيارة جيب على الطرق الوعرة على المسارات الصعبة للجبال. تدور هذه اللعبة حول قيادة جيب برادو 4 × 4 أو جيب لاند كروزر 4 × 4 على التلال مع جوانب طريق محفوفة بالمخاطر وصعبة. قيادة على الطرق الوعرة من سيارة جيب على طول الجبال على جانب الطريق. تعتمد بيئة ألعاب برادو لسباق السيارات هذه على بيئة مختلفة مثل القذرة والثلجية والغيوم والمشمسة والممطرة مع الأعمال المثيرة المنحدرة في متعة القيادة 4 × 4 برادو. جيب على طرق الجبال المتعرجة مع المنعطفات والتخفيضات الصعبة. xtreme offroad 4x4 jeep القيادة على الطرق الجبلية التي تشهد مغامرة حقيقية. Offroad 4X4 simulator-xtreme القيادة الجيب الحقيقية هي لعبة محاكاة سيارات على الطرق الوعرة ولعبة قيادة على الطرق الوعرة حيث يمكنك الحصول على نقاط بعد اجتياز المستويات المستحيلة ، وتضمنت عشرات المستويات و العديد من السيارات الرياضية المجنونة 4 × 4 مع منحدرات عمودية ، وسيارات حقيقية ثقيلة مع سباقات سيارات ، ستقودها في هذا السباق مع اجتياز ألعاب الباركور المثيرة. قفز وطور مهاراتك كوضعية مجانية لألعاب السباقات! تتضمن ألعاب الطرق الوعرة 4x4 مع الوحل الكثير من أنشطة الألعاب الممتعة. تُمنح مكافأة يومية لك في الإصدار التجريبي xtreme 4x4. حتى تتمكن من أن تصبح محترفًا في هذه اللعبة المجانية على الإنترنت. اختر من الوضع المجاني لألعاب السباقات المفضلة لديك ، وابني حياتك المهنية كسائق محترف لاند كروزر في لعبة قيادة السيارات على الطرق الوعرة لأفضل ألعاب المحاكاة. يجب أن تكون سائق سيارة جيب على الطرق الوعرة ماهرًا للقيادة على مسارات جبلية أو جبلية. اصنع عالمًا جديدًا من خلال تجربة شاحنات اليورو مثل قيادة سيارات الجيب. محاكاة قيادة سيارات جيب Monster ، هذه المرة ، اجلس خلف عجلات سيارات الدفع الرباعي على الطرق الوعرة مثل جيب رانجلر وهامر وغيرها في تجربة ألعاب مفصلة للغاية ، ولكن أيضًا مع.

لعبة محركون المال 2 لعبة محركون المال لعبة محرك السيارة لعبة محركون المال 3 لعبه محرك السيارات لعبه محرك
لعبة محركات محرك لعبة فري فاير محرك لعبة gta v .

تحميل APK النسخة v1.03 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة محرك جيب للطرق الوعرة Mud Runner APK v1.03 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Sep 24 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدارات السابقة

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
4,217 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية
لعبة محرك جيب للطرق الوعرة Mud Runner 2075468 vv1.03 لعبة محرك جيب للطرق الوعرة Mud Runner 2075469 vv1.03 لعبة محرك جيب للطرق الوعرة Mud Runner 2075470 vv1.03 لعبة محرك جيب للطرق الوعرة Mud Runner 2075471 vv1.03 لعبة محرك جيب للطرق الوعرة Mud Runner 2075472 vv1.03