تحميل لعبة DBG Bus and Truck Simulator Free APK لـ Android
verified_user

تحميل لعبة DBG Bus and Truck Simulator APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة DBG Bus and Truck Simulator تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v0.2 المحدثة بتاريخ 2021-01-17، هذه اللعبة من تطوير Nasar Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

مرحبًا بكم في Nasar Games على متجر Google Play Store DBG. Bus and Truck Simulator: قيادة الألعاب ثلاثية الأبعاد لاختبار مهاراتك في القيادة. قيادة حافلة المدينة: تبدو ألعاب قيادة الشاحنة سهلة ولكنها صعبة للاعبي المهارات. سائق حافلة المدينة: ألعاب محاكاة الشاحنة 2019 هي لعبة محاكاة قيادة السيارات والحافلات مع رسومات فائقة الدقة على الإطلاق! إذا كانت لديك مهارات وكنت أفضل سائق ، فلا تتوقف واستمتع بلعبة وقوف السيارات! احصل على تجربة وقوف السيارات في محاكاة حافلة مدرسية وشاحنة المدينة: ألعاب قيادة الحافلات المدرسية والقيادة بسهولة في الحياة الواقعية! في هذه المحاكاة الحقيقية لشاحنة المدينة: ألعاب الحافلة ، قم بإيقاف الحافلة السياحية الخاصة بك دون الاصطدام بالحواجز. أكمل جميع مستويات لعبة توصيل الشاحنات. DBG Bus and Truck Simulator: قيادة حافلة مجانية على الطرق الوعرة Coach Bus Simulator: لعبة Truck oil Driving Games تحاكي مهارات القيادة المختلفة.

إذا كنت متحمسًا للعب ألعاب وقوف السيارات الجديدة في حافلات الشرطة أو ألعاب الشاحنات المجانية ، فاستعد للعب لعبة وقوف حافلات جديدة لعام 2019 بصفتك السائق الحقيقي في لعبة قيادة الشاحنة. DBG Ambulance simulator: استمتع بنفس خريطة erangel كما في pubg. ستوفر لك المهام المكثفة مع اللعب الممتد في لعبة وقوف الحافلات المتقدمة هذه بالتأكيد أفضل وسائل الترفيه في وقت فراغك. تم تصميم مهام وقوف السيارات في لعبة قيادة الحافلات والشاحنات الحديثة بشكل فريد خصيصًا للأشخاص الذين يحبون ألعاب الحافلات وألعاب وقوف الشاحنات. قم بقيادة السيارة في بيئات متعددة لخريطة Erangel واستمتع بلعبة وقوف الحافلات الجديدة. DBG. Truck and bus Simulator Impossible 2020 ليست سهلة مثل ألعاب وقوف السيارات الأخرى ؛ يجب أن تكون حذرًا أثناء القيادة في ألعاب قيادة الحافلات التي تتضمن نكهة أفضل الألعاب. إنها أفضل فرصة لصقل مهاراتك في القيادة في لعبة قيادة الحافلات هذه. Bus and truck Simulator Impossible 2020.Drive truck and bus and ambulance inErangel map of pubg.

استعد.

تحميل APK النسخة v0.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة DBG Bus and Truck Simulator APK v0.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Aug 28 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,248 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية
لعبة DBG Bus and Truck Simulator 2252547 vv0.2 لعبة DBG Bus and Truck Simulator 2252548 vv0.2 لعبة DBG Bus and Truck Simulator 2252549 vv0.2 لعبة DBG Bus and Truck Simulator 2252550 vv0.2 لعبة DBG Bus and Truck Simulator 2252551 vv0.2

eventالجديد في هذا الإصدار v0.2 :

New Trucks
New Buses
New Maps
New Buildings trees and other things
Everything is New