تحميل لعبة Bus driving simulator Bus impossible stunts game  APK
sync_alt

تحميل لعبة Bus driving simulator Bus impossible stunts game APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Bus driving simulator Bus impossible stunts game تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v0.1 المحدثة بتاريخ 2020-12-07، هذه اللعبة من تطوير Nasar Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

محاكاة حافلة 3D. تم إنشاء Bus Driving 3d new game 2021 بواسطة Nasar Games. قيادة الحافلة في مسارات مستحيلة في لعبة محاكاة الحافلة هذه. قم بقيادة الحافلة ثلاثية الأبعاد المفضلة لديك في هذه اللعبة المثيرة ثلاثية الأبعاد على مسارات ضيقة وصعبة. كن أفضل سائق حافلة من خلال قيادة الحافلات في لعبة محاكاة قيادة الحافلات هذه 2021. في هذه اللعبة ، ستقود الحافلة في مسارات وطرق صعبة وضيقة وتكون أفضل سائق حافلة في العالم.
احصل على الحافلة المفضلة لديك في لعبة محاكاة الحافلة المدرسية هذه. تحدى السائق بداخلك من خلال اجتياز جميع مستويات محاكاة قيادة الحافلات ثلاثية الأبعاد 2021. محاكي الحافلة ثلاثي الأبعاد هي لعبة حيث يتعين عليك لعب الحافلة أثناء القيادة في بيئة مذهلة وجميلة في عامي 2020 و 2021.
إذا كنت تريد لعبة قيادة حافلة مستحيلة ، فإن لعبة محاكاة الحافلة ثلاثية الأبعاد المستحيلة هذه هي الخيار الأفضل لك. ستختبر المسارات المستحيلة مهاراتك في القيادة وستثبت أنك سائق محترف يمكنه قيادة لعبة حافلة ثلاثية الأبعاد ومحاكي حافلة. ستجعل الرسومات عالية الدقة في هذه اللعبة تجربة قيادة الحافلة الخاصة بك أكثر إثارة. إذا كنت ترغب في تعلم قيادة الحافلة والبحث عن لعبة مدرسة لتعليم قيادة الحافلة ، فإن لعبة قيادة الحافلة هذه تناسبك لأنها محاكاة قيادة الحافلة المثالية. قم بالقيادة من مجموعة متنوعة من الحافلات مع مختلف الحافلات المحلية وحافلات المترو وحافلات الركاب والحافلات العسكرية وغيرها من الحافلات المدرسية في هذه الحافلة التي تقود لعبة ثلاثية الأبعاد جديدة لعام 2021.
ميزات:
* لعبة حيلة حافلة
* حافلات باهظة الثمن
* قيادة حافلة فاخرة
* مسارات مستحيلة
* رسومات عالية الدقة
* رسومات سلسة
* 60 إطارًا في الثانية
* 4 أنواع مختلفة من وحدات التحكم
* عجلة القيادة وضوابط الجيروسكوب
* مخصص للهواتف المحمولة منخفضة الجودة
* حافلات مختلفة
* تجربة القيادة
* لعبة الادمان ومثيرة.

تحميل APK النسخة 0.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Bus driving simulator Bus impossible stunts game APK 0.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Dec 07 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
45 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية
لعبة Bus driving simulator Bus impossible stunts game 2193750 v0.1 لعبة Bus driving simulator Bus impossible stunts game 2193751 v0.1 لعبة Bus driving simulator Bus impossible stunts game 2193752 v0.1 لعبة Bus driving simulator Bus impossible stunts game 2193753 v0.1 لعبة Bus driving simulator Bus impossible stunts game 2193754 v0.1