تحميل لعبة Couple Up Love Show - Interactive Story  APK
sync_alt

تحميل لعبة Couple Up Love Show - Interactive Story APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Couple Up Love Show Interactive Story تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة vيتباين بحسب الجهاز المحدثة بتاريخ 2020-11-22، هذه اللعبة من تطوير Native Games Studio ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

⭐️ انطلق في مغامرة تخطف الأنفاس واعثر على الشريك المثالي! ⭐️

اليوم الثالث عشر قريبًا!

زوجان! The Love Show - هي لعبة قصة تفاعلية ستجعلك متسابقًا في عرض واقعي خيالي للحب والمواعدة Couple Up!.

ستذهب أنت و 9 باحثون عن الحب إلى قصر الحب ، حيث ستعيشون 14 يومًا ! هدفك هو أن تتزاوج مع شريك مثالي لك ، وتحقق أحلامك! هل ستتمكن من العثور على هذا الشخص؟ هل ستفعل ما يلزم ، حتى يحبك مرة أخرى؟ هل ستطور علاقة قوية وثقة؟ العب اللعبة واكتشف!

اختر بحكمة!
زوجان! عرض الحب هي لعبة اختيارات. لقد حرصنا على أن يكون لكل قرار تتخذه تأثيرًا قويًا على هذه القصة التفاعلية. خيار واحد يمكن أن يغير كل شيء! خلال 42 حلقة من الموسم الأول ، سيكون هناك مئات الخيارات التي يمكنك القيام بها. اتخذ قراراتك ، اكتب الرومانسية الخاصة بك!

ابتكر أسلوبك!
قم بتسمية شخصيتك وتخصيصها ، اختر من بين العشرات من الملابس الجميلة! هل ستلعبين اللعبة كفتاة متواضعة؟ أم أنك سترتدي فستانًا جديدًا رائعًا كل يوم؟ ابدأ بأسلوبك الفريد!

تكوين صداقات وأعداء!
هناك دائمًا الكثير من الدراما في القصر! ساعد طالبي الحب الآخرين أو اجعل حياتهم لا تطاق. اختر قصتك! العب كفتاة قاتلة أو فتاة وقحة أو رومانسية يائسة. ضع إستراتيجية لكل حلقة أو فقط اتبع قلبك. في هذه اللعبة الغامرة ، كل شيء متروك لك!

شارك في ألعاب وتحديات مسلية!
الحياة لا تكون مملة في قصر الحب! العب ألعابًا ، مثل الحقيقة أو الجرأة أو الثقة للسيارات ، وشارك في رقصات قذرة ، واذهب في مواعيد مشبعة بالبخار ، واكتشف أن Floor عبارة عن Lava وحتى تمتع برحلة جنغل لا تُنسى! كل فصل من هذه القصة التفاعلية مليء بالمغامرات المثيرة!

استمتع بمحادثات عميقة ومسلية!
كل باحث عن الحب لديه الكثير من الأشياء الممتعة ليخبرك بها! لن يصمت أحد الأولاد بشأن مخطط الكون ، بينما الآخر هو جوكر مزمن. وبالطبع في كل حلقة ستجري محادثات حول المشاعر.

تحميل APK النسخة يتباين بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Couple Up Love Show - Interactive Story APK يتباين بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد بحسب الجهاز update Nov 22 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
37 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقتلميحات جنسية, شتائم غير حادة
لعبة Couple Up Love Show - Interactive Story 2149203 vيتباين بحسب الجهاز لعبة Couple Up Love Show - Interactive Story 2149204 vيتباين بحسب الجهاز لعبة Couple Up Love Show - Interactive Story 2149205 vيتباين بحسب الجهاز لعبة Couple Up Love Show - Interactive Story 2149206 vيتباين بحسب الجهاز لعبة Couple Up Love Show - Interactive Story 2149207 vيتباين بحسب الجهاز

eventالجديد في هذا الإصدار يتباين بحسب الجهاز :

Minor bug fixed.
Invisible characters fixed :)