تحميل لعبة SLICE KNIGHT – DUNGEON FIGHTER  WEAPON SIMULATOR  APK
sync_alt

تحميل لعبة SLICE KNIGHT – DUNGEON FIGHTER WEAPON SIMULATOR APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة SLICE KNIGHT DUNGEON FIGHTER WEAPON SIMULATOR تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v4.4 والأحدث المحدثة بتاريخ 2021-02-17، هذه اللعبة من تطوير Pixelrain Studios ومتوافق مع هواتف Android مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوقعنف غير حادمزيد من المعلومات.

قتال في الساحة
هل لديك ما يلزم لتكون بطلاً ملحميًا في ساحة معركة ملحمية تتضمن سيوفًا وأعداءًا وحيلًا غير متوقعة؟ شحذ تركيزك وابق على أصابع قدميك للتأرجح بسيفك وقتل كل الأعداء الذين يعترضون طريقك. بمجرد دخولك إلى مستوى مهمة الزنزانة ، سيكون لديك خيار إما أن تكون نينجا شريحة وتقتل الآخرين أو تُقتل. باعتبارها واحدة من أفضل ألعاب الفرسان ، فإن لعبة آر بي جي الأكشن هذه مليئة بمجموعة من المكافآت الرائعة مثل الأسلحة الجديدة والشخصيات وعناصر تعزيز القوة والمزيد!

سيف سوينغ لقتل الأعداء
واجه أحد أكثر التحديات دموية في ألعاب الفارس وأنت تدخل ساحة المعركة الملحمية. اعتن بسلامتك وقم بتوجيه نينجا الشريحة للأمام في لعبة شريحة الخمول هذه. في هذه اللعبة ، ستحتاج إلى تأرجح السيف في الاتجاه المطلوب لصد الأعداء الذين سيهاجمونك بشكل عشوائي من جميع الاتجاهات. بفضل رسومات اللعبة البديهية وأدوات التحكم السلسة والتأثيرات الرائعة ، سترى سكينًا يقطع الأعداء بمجرد قيامك بالتأرجح الصحيح بسيفك.

دودج القنابل واستفد
ساحة المعركة ليست لعبة طفل ولا يمكن دخولها إلا من لديه شجاعة. ابدأ مهمتك في الأبراج المحصنة وكن متيقظًا لأي قنابل وعقبات منذ البداية. باعتبارها لعبة آر بي جي أكشن ، تم تصميم مسعى بطل الحركة هذا لتحدي بطولاتك في كل خطوة على الطريق. من القنابل المخفية والفخاخ المميتة إلى هجمات العدو المفاجئة والكثير من العوائق الأخرى ، ستواجه مجموعة متنوعة من التحديات المميتة أثناء تقدمك في لعبة السعي هذه.

كسر الصناديق المفتوحة والعثور على المكافآت
بصفتك بطلًا في الحركة ، لديك الحرية في كسر صناديق المسروقات وجمع المكافآت أو الأسلحة أو الشخصيات الرمزية أو باورز. اجمع أكبر عدد ممكن من المسروقات الأسطورية واستفد من مكافآتك لفتح مجموعة جديدة كاملة من تجسيدات النينجا ذات الشرائح الرائعة ، وشكا من القوة المميتة في مهمة الزنزانة ومجموعة من الأسلحة.

تحميل APK النسخة 4.4 والأحدث المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة SLICE KNIGHT – DUNGEON FIGHTER WEAPON SIMULATOR APK 4.4 والأحدث لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوقعنف غير حادمزيد من المعلومات update Feb 17 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
29 visibility 0 - 0 accessibility عمليات الشراء داخل اللعبة

eventالجديد في هذا الإصدار 4.4 والأحدث :

Fixed coin 2x in wrong location