تحميل لعبة Scary Teacher School Neighborhood   Granny HORROR  APK
sync_alt

تحميل لعبة Scary Teacher School Neighborhood Granny HORROR APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Scary Teacher School Neighborhood Granny HORROR تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v2.0 المحدثة بتاريخ 2021-01-04 بحجم 80M، هذه اللعبة من تطوير CharletGames ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

مزحة مع المعلم الشرير المخيف الذي يعيش في جارك.

مرحبًا بكم في الإصدار الأكثر انتظارًا والأكثر سخونة من ألعاب محاكاة منزل الرعب المخيفة للمعلم المخيف الفصل 2 المتوفرة الآن في متجر android ولعبة Evil High School teacher Survival. ما هو أسوأ كابوس لك؟ بالذهاب إلى المدرسة وفي اليوم الأول من مدرستك تكتشف أن الفصل الثاني لمعلم الرعب الافتراضي الشرير الجديد مرحبًا به قاسي ومخيف للغاية والذي يعاقب الأطفال دائمًا بأكثر الطرق إزعاجًا وفريدة من نوعها. حاول الابتعاد عن معلمك بقدر ما تستطيع لأنها ألقت القبض عليك ، ثم سيعاقبك مدرس الفصل المدرسي المخيف المخيف والمخيف في ألعاب مدرس المدرسة الافتراضية المخيفة وفصل ألعاب الرعب المخيف في المدرسة المجاورة لك بشدة. لقد قررت أن هذا يكفي من هذا التعذيب والآن قررت اتخاذ موقف وتعليم مدرس الرعب الزاحف بالدي درسًا وجعلها تتذوق دواءها الخاص. Evil scare baldi classroom teacher الفصل 2 في ألعاب مدرس المدرسة الغريبة المخيفة الجديدة 2020 صارمة للغاية وهي تدرس أيضًا في المدرسة المجاورة لمنزلك. سيتعين عليك الوصول إلى المدرسة مبكرًا حيث يكون مدرسك الشرير بالدي المخيف المخيف والمخيف والمخيف في جولة في فناء المدرسة ، وفكر مليًا ثم خطط لمزاحها بطرق مختلفة ومذهلة في المستويات المتقدمة من عصبي مرحبًا بالألعاب. أول شيء ستحتاج إليه هو الذهاب إلى الفصل الدراسي الخاص بك وبعد ذلك الذهاب إلى مكتب المدير حيث سيكون عليك العثور على دبوس مشترك وسرقته ، والعودة إلى الفصل الدراسي الخاص بك بهدوء بحيث لا يمكن لأحد رؤيتك أو الإمساك بك وضع هذا الدبوس في كرسي المعلم في هذه الألعاب ثلاثية الأبعاد المذهلة والمخيفة والمخيفة والمجنونة والمخيفة. ومع ذلك ، عليك توخي الحذر من مدرس المدرسة الافتراضية المخيف والرعب الشرير المخيف لأن المعلم ذكي للغاية ولا يمكنك استهدافها بسهولة.

ربما تكون قد لعبت العديد من ألعاب مدرس المدرسة الشريرة المخيفة المخيفة ، لكننا نؤكد أن لعبة.

تحميل APK النسخة 2.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Scary Teacher School Neighborhood Granny HORROR APK 2.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Jan 04 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
53 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقرعب