تحميل لعبة Humanoid Villagers Mod for MCPE + Come Alive Free APK لـ Android
sync_alt
تفضيل
favorite_border
يتم الآن إعدادات واجهة المستخدم
ذكٍرني
notifications_none
يتم حالياً تهيئة اعدادات التذكير
تقييم
star_border
يتم حالياً تجهيز نظام التقييم لدينا
مُشاركة
share

تحميل لعبة Humanoid Villagers Mod for MCPE + Come Alive APK مجاناً Free لـ Android

لعبة Humanoid Villagers Mod for MCPE + Come Alive تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة vبحسب الجهاز المحدثة بتاريخ 2020-11-02، هذه اللعبة من تطوير SeleZig Apps ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

إخلاء المسؤولية: هذا تطبيق غير رسمي لـ Minecraft Pocket Edition. لا ينتمي هذا التطبيق بأي شكل من الأشكال إلى Mojang AB. اسم Minecraft و Minecraft Brand و Minecraft Assets كلها ملك لشركة Mojang AB أو مالكها المحترم. كل الحقوق محفوظة. وفقًا لـ الرابط من هنا

هذا هو نموذج القرويين البشريين مع الوصايا الذين يعيشون على خريطة القرية. الوظيفة الإضافية للقرى البشريين تجعل القرويين أقوى وأكثر ذكاءً لأنهم سيحمون قريتهم الآن إذا تعرضت لهجوم من قبل الزومبي. بمجرد إصابة القروي بزومبي ، سيصل إلى سلاح ويقاتل. انضم إلى القرويين وحارب قوى الشر في عالم الحرف! القرويون الآن يبدون مثل اللاعبين الحرفيين العاديين. لا تزال بعض الأشياء كما هي ، مثل أصواتها وطريقة سيرها. إذا تعرض قروي لهجوم من قبل زومبي ، فسوف يتحول إلى وضع دفاع ويحصل على أحد العناصر التالية: سيف ماسي ، معول ماسي ، مجرفة ماسية أو مجرفة ماسية. ثم تهاجم أي كائنات زومبي تراها لحماية قريتهم. يتمتع القرويون بصحة أفضل بكثير من الزومبي وهم أقوى أيضًا. إذا مات أحدهم فسوف يسقط عناصر عشوائية.

في هذا التطبيق ، يمكنك العثور على Mod New Humanoid Villagers Mod و Villagers Come Alive Mod و Village و Pillage Map للحرف اليدوية. نلفت انتباهك أيضًا إلى 16 خلفية وجلود بكسل مجانية للعب لعبة MCPE. يمكنك العثور على تعديلات وخرائط وجلود أخرى مثيرة للاهتمام على صفحة المطورين الخاصة بنا.

إذا أعجبك هذا التطبيق ، يمكنك إرسال ملاحظات إلينا.

شكرًا لك على الاهتمام ونتمنى لك التوفيق في تشغيل تعديلاتنا.

تحميل APK النسخة بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Humanoid Villagers Mod for MCPE + Come Alive APK بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد بحسب الجهاز update Nov 02 2020
بواسطة
how_to_reg
المستخدم الذي قام بمراجعة التطبيق
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
المتجر حالياً تحت الصيانة، شكراً لإهتمامك
24 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن اعمارهم فوق 7 سنواتخوف
لعبة Humanoid Villagers Mod for MCPE + Come Alive 2040240 vبحسب الجهاز لعبة Humanoid Villagers Mod for MCPE + Come Alive 2040241 vبحسب الجهاز لعبة Humanoid Villagers Mod for MCPE + Come Alive 2040242 vبحسب الجهاز لعبة Humanoid Villagers Mod for MCPE + Come Alive 2040243 vبحسب الجهاز لعبة Humanoid Villagers Mod for MCPE + Come Alive 2040244 vبحسب الجهاز

adb تطبيقات أُخرى من المطور

Mod My Girlfriend for MCPE + Skins
Mod Stone Mobs for PE + Map