تحميل لعبة Flight Simulator 2d - realistic sandbox simulation  APK
sync_alt

تحميل لعبة Flight Simulator 2d - realistic sandbox simulation APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Flight Simulator 2d realistic sandbox simulation تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.4.2.1 المحدثة بتاريخ 2020-12-21 بحجم 26M، هذه اللعبة من تطوير Tsouchlos Brothers ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

Flight simulator 2d (FS2d) عبارة عن محاكي طيران معقد مصمم خصيصًا للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

لعبة المحاكاة هي الأولى من نوعها التي تشمل جميع العناصر المهمة لمحاكيات الطيران ثلاثية الأبعاد السائدة: الديناميكا الهوائية الحقيقية ، ونظام الطقس الديناميكي ، ونظام الرياح / العاصفة ، ودورة الليل والنهار ، وإخفاقات النظام مع عناصر اللعبة ثنائية الأبعاد الشائعة: يد جميلة خرائط مرسومة ، ومواد مخصصة للطائرات وميكانيكا لعبة ممتعة.

بفضل أوضاع الطيران الثلاثة المضمنة ، يقدم المحاكي مجموعة متنوعة من التحديات ، ويختبر قدرات الطيران للاعب إلى أقصى حد.
1. توفر الرحلة المجانية تجربة تشبه وضع الحماية ، مما يتيح للاعب اتخاذ قرار بشأن أهدافه والاستمتاع بالطيران في طائرته أثناء استكشاف البيئة.
2. يتيح النقل الجوي نقل الركاب والبضائع من مطار المغادرة إلى المطار المستهدف. يتمثل التحدي أثناء مهام النقل الجوي ، بصرف النظر عن عواقب زيادة وزن الطائرة بشكل كبير ، في الحاجة إلى الطيران بثبات قدر الإمكان لتجنب إتلاف البضائع المنقولة أو إصابة الركاب على متن الطائرة.
3. تحدي الهبوط يتحدى اللاعب للقيام بهبوط مثالي في المطار المستهدف. تعرض النتيجة في نهاية الرحلة جودة الهبوط من خلال مراعاة مجموعة متنوعة من مقاييس الرحلة.

سهل التعلم ، ولكن من الصعب إتقانه ، يتضمن جهاز محاكاة الطيران 2D أيضًا دليل طيران متعمق يغطي جميع الأساسيات حول كيفية تحليق أي طائرة في اللعبة للحصول على توضيحات مفصلة حول مكونات الطائرات وقمرة القيادة. مقسم إلى فصول مختلفة ، يظل دليل الطيران سهل التنقل فيه ويثبت أنه مفيد حتى للاعبين ذوي الخبرة.

FS2d مثالية لهواة الطيران.
FS2d هي أكثر بكثير من مجرد لعبة محمولة. إنه لا يضمن فقط ساعات طويلة من المرح بفضل جميع المهام والتحديات المضمنة ، ولكنه يسمح أيضًا بمستوى مقنع من الواقعية ، وكلها مألوفة جدًا لعشاق الطيران ، وذلك بفضل ميزات مثل أكثر من 10 مؤشرات مختلفة.

تحميل APK النسخة 1.4.2.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Flight Simulator 2d - realistic sandbox simulation APK 1.4.2.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Dec 21 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
56 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية
لعبة Flight Simulator 2d - realistic sandbox simulation 2188032 v1.4.2.1 لعبة Flight Simulator 2d - realistic sandbox simulation 2188033 v1.4.2.1 لعبة Flight Simulator 2d - realistic sandbox simulation 2188034 v1.4.2.1 لعبة Flight Simulator 2d - realistic sandbox simulation 2188035 v1.4.2.1 لعبة Flight Simulator 2d - realistic sandbox simulation 2188036 v1.4.2.1

eventالجديد في هذا الإصدار 1.4.2.1 :

FS2d v1.4.2:
-added loading screen on startup
-major performance improvements optimizations
-decreased app size by 15%

adb تطبيقات أُخرى من المطور