تحميل لعبة Call of Modern Warfare Free Commando FPS Game  APK
verified_user

تحميل لعبة Call of Modern Warfare Free Commando FPS Game APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Call of Modern Warfare Free Commando FPS Game تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.6 المحدثة بتاريخ 2021-06-20، هذه اللعبة من تطوير FREE SHOOTING FPS GAME DEV ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

هذه لعبة FPS جديدة غير متصلة بالإنترنت!

المراحل الصعبة من لعبة Counter Terrorist Ops حيث تقرر نهاية ساحة المعركة الحديثة بأفضل لعبة FPS. حان الوقت لإظهار مهاراتك القتالية.

تعتمد لعبة الرماية هذه في وضع عدم الاتصال على FPS Commando Missions مما يجعلها أفضل ألعاب كوماندوز. مهام الكوماندوز مليئة بالعمليات السرية في لعبة الرماية غير المتصلة بالإنترنت هذه.

هذه هي لعبة حرب مطلق النار البقاء على قيد الحياة. أنت أحد القوات الخاصة في ساحة المعركة لإنجاز مهامك. اقض على العدو وقم بحماية حليفك. أظهر بعض حركات الكوماندوز واستمتع بمغامرات الكوماندوز.

ميزات:

وضع لاعب واحد:
إذا كنت ترغب في لعب لعبة fps دون اتصال بالإنترنت ، فيمكنك الاستمتاع بقصة الحرب هذه مع تجربة إطلاق النار fps دون اتصال بالإنترنت في ألعاب الجيش هذه: Gun Shooting. تأثيرات أصوات واقعية رائعة ورسومات جذابة وذكاء اصطناعي عالي للعدو في لعبة إطلاق النار FPS المحمولة هذه.

ضوابط رهيبة:

ضوابط رهيبة في هذه الألعاب العسكرية. كل ما تحتاجه هو مجرد التصويب والضغط على الزناد وإطلاق النار على كل الأعداء الخطرين.

مجموعة متنوعة من أرسنال:

أسلحة حديثة فريدة للاختيار من بينها ، وفتح أسلحة جديدة ثم استخدامها في المراحل التالية. استخدم بندقية قنص للاغتيال بعيد المدى ، وبندقية هجومية لغرض مكافحة الإرهاب ككوماندوز خاص. أم تريد نارا متفوقة؟ جرب الرشاشات!

حرب غير تقليدية:

الأعداء الذين تواجههم هم في غاية الخطورة ، وبعضهم من القوات الخاصة المدربة تدريباً عالياً. أظهر لهم مهارات إطلاق النار في الكوماندوز مع المهمة الأكثر إقناعًا وصعوبة.
أوه ، واحترس من طائرات العدو بدون طيار و RPG!

إطلاق نار حرب FPS:

تتمثل المهمة الصعبة القصوى في لعبة Best CS هذه في غزو منطقة العدو الخاضعة لحراسة مشددة ، وضرب قاعدة العدو ، ومواجهة قوات العدو الخاصة المدربة جيدًا بأسلحتك الحديثة الممتازة ، ثم إكمال.

تحميل APK النسخة v1.6 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Call of Modern Warfare Free Commando FPS Game APK v1.6 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 5.0 والأحدث update Feb 05 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
11,044 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد

eventالجديد في هذا الإصدار v1.6 :

System optimization.

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left