تحميل لعبة Legends Call of Battle Royale Duty-Modern FPS 3D  APK
sync_alt

تحميل لعبة Legends Call of Battle Royale Duty-Modern FPS 3D APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Legends Call of Battle Royale Duty Modern FPS 3D تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v0.2 المحدثة بتاريخ 2020-12-15، هذه اللعبة من تطوير World of Web- WOW ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

هل تبحث عن لعبة إطلاق نار تصويب إدمان لشحذ عقلك؟ هل تحب ألعاب FPS متعددة اللاعبين؟ هل يمكنك الانضمام إلى رحلة إضراب الحرب العالمية في ساحة معركة البقاء على قيد الحياة بأسلحة حديثة والسعي للانتقام في هذه اللعبة المذهلة لأساطير الحرب؟ شارك في لعبة البقاء على قيد الحياة ذات الحركة الحاسمة مع تجربة المحاكاة لـ Legends Call of Battle Royale Duty - Modern FPS 3D Game وقيادة دور مطلق النار الحقيقي.

لعبة Legends Call of Battle Royale Duty - Modern FPS 3D Game هي واحدة من أفضل ألعاب الرماية المجانية ، مع رسومات عالية الجودة ، وتحكم أصلي ، وأسلوب لعب مرضٍ ، وتصميم تفاعلي جيد. هدفنا هو تقديم كل ما تحتاجه لتشعر باندفاع الأدرينالين والتغلب على الأعداء الخطرين. جهز نفسك لساحات القتال غير المعروفة والمركبات العسكرية وقوات العدو الخطرة ومهام الألعاب الحربية واختبر نفسك في لعبة الجيش كنجاة في لعبة القناص ثلاثية الأبعاد النهائية.

لعبة Call of Legends هي لعبة معركة ملكية حيث تصوب النار في لعبة الرماية الرائعة هذه. هذه اللعبة FPS أو لعبة FPS الحديثة هي لعبة FPS ثلاثية الأبعاد. العب لعبة Battle Royale Duty of Call and Duty of War عبر الإنترنت وكن جاهزًا للعب ألعاب FPS متعددة اللاعبين. هذه هي لعبة واجب العمل Critical Action Modern War. لعبة Legends Call of Battle Royale Duty - Modern FPS 3D هي لعبة معركة ملكية مثيرة على الإنترنت للأندرويد. تتميز لعبة الواجب الحربي الحديثة الخاصة بنا بالعديد من الميزات التي من شأنها تحسين تجربة الألعاب الخاصة بك. يمكنك استكشاف ساحات معارك إطلاق نار مجانية مختلفة ، وتجربة الكثير من أسلحة الرماية الحديثة ، وقتل جميع الأعداء الخطرين ، وإكمال مهام الضربة القتالية ، وتحدي أصدقائك في هذه اللعبة الرائعة والجاهزة لإطلاق النار!

لعبة Legends Call of Battle Royale Duty - Modern FPS 3D Game هي مرطبات جديدة في فئة هذه اللعبة الشعبية. إذا كنت تبحث عن ألعاب إطلاق نار متعددة اللاعبين تحتوي على إثارة ألعاب فريق Deathmatch جنبًا إلى جنب مع ألعاب fps ، فهذه هي اللعبة المثالية.

تحميل APK النسخة 0.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Legends Call of Battle Royale Duty-Modern FPS 3D APK 0.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Dec 15 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
26 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقعنف متوسط, رعب

eventالجديد في هذا الإصدار 0.2 :

The bugs were fixed and game was optimized for better performace.

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left