تحميل لعبة Scare Scary Bad Teacher 3D - Part II House Clash  APK
verified_user

تحميل لعبة Scare Scary Bad Teacher 3D - Part II House Clash APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Scare Scary Bad Teacher 3D Part II House Clash تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.4 المحدثة بتاريخ 2021-04-03، هذه اللعبة من تطوير ZeroLoft Games ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

مرحبًا بك مرة أخرى في جزء آخر من Scary Teacher الذي لديه الكثير من المزح المثيرة الأخرى والطرق المخيفة للانتقام من مدرسك الشرير. تدور القصة حول طالب لامع ولكنه شقي ومعلم مخيف وسيئ في ألعاب مخيفة ثلاثية الأبعاد. تستمر في تعذيب الطلاب طوال الوقت من خلال إعطائهم عقابًا عقليًا وجسديًا بدون سبب في الألعاب المخيفة 2021. قرر أحد طلابها الانتقام منها من خلال مقالب مختلفة ومضحكة ومخيفة لأنهم سئموا من تحملها السيئ والمخيف السلوك طوال الوقت.

ما هي الطرق التي ظهرت في ذهنك عندما تفكر في الانتقام من هذا المعلم المخيف المخيف؟ تحتوي لعبة المحاكاة المخيفة هذه على جميع المقالب المخيفة المخيفة التي يمكنك أن تأخذها من هذا النوع من المعلم المخيف. هناك الكثير من المقالب المغامرة التي سيقوم بها الطالب في لعبة 3D المخيفة. حان الوقت الآن لترويع هذا المعلم المضحك من خلال لعب لعبة محاكاة معلم الصور المخيفة هذه. في هذه اللعبة ، سيقوم الطالب بعمل مقالب مخيفة ومضحكة مع المعلم الشرير ، يجب عليك إكمال مهمة القيام بهذه المقالب المخيفة مع المعلم السيئ دون الوقوع في الوقت المحدود. يُعرف هذا المعلم المخيف باسم الآنسة بيلا في المدرسة. تحتوي لعبة المحاكاة المخيفة المذهلة هذه على بيئة المدرسة ومنزل المعلم وأنت كلاعب تقوم بمزح مختلفة مع معلم شرير مثل صب الزيت على أرضية منزل المعلمين الأشرار ، وسحق التلفزيون قبل العرض التلفزيوني المفضل لـ Scary Teacher&39;s ، Find زجاجة الحبر الأسود وإسقاطها على سيارة الآنسة بيلا وغيرها الكثير.

إذا كنت الشخص الذي يستمر معلمه في إزعاجك بوسائل مختلفة ويريد الانتقام منها ، فهذه هي أفضل لعبة مخيفة ومخيفة يمكنك من خلالها تصحيح كل الضغائن. هذه اللعبة مليئة بالمغامرات والإثارة التي كنت تبحث عنها من قبل.
تتضمن ميزات اللعبة
1. إثارة موضوع الألعاب المخيفة
2. فتح منزل على غرار العالم التفاعلي والمدرسة
3.سيطرة وسلسة
4- مقالب وقصة فريدة
5. مخيف و رعب مستويات جديدة.

تحميل APK النسخة v1.0.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Scare Scary Bad Teacher 3D - Part II House Clash APK v1.0.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد بحسب الجهاز update Feb 17 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,296 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوقخوف

eventالجديد في هذا الإصدار v1.0.4 :

Improve Gameplay
Bug Fixes en-US here

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left