تحميل لعبة Scary Brother 3D - Siblings New Scary Games  APK
sync_alt

تحميل لعبة Scary Brother 3D - Siblings New Scary Games APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Scary Brother 3D Siblings New Scary Games تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.3 المحدثة بتاريخ 2021-02-11، هذه اللعبة من تطوير ZeroLoft Games ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

هل سبق لك أن خدعت أخيك الأكبر المخيف المخيف في ألعاب الأشقاء المخيفة الجديدة؟
حان الوقت لبعض المرح للانتقام من أخيك الشرير الذي يعاقبك دائمًا لكونك شقيًا في هذه الصور المخيفة للمزاح Master hell scary game 2021. هذه اللعبة المتطورة للأخ المرعب مليئة بمقالب مخيفة مع أخ سيء يلهون للغاية ومغامرات مثل الألعاب المشاغب والألعاب الإستراتيجية المخيفة. أنت أخ أصغر وشقي بما يكفي لإثارة غضب أخيك المخيف المليء بالصور المخيفة الممتعة مثل البيتزا الحارة الباردة ، خائف من إخفاء الصرصور في الحمام ، والمفرقعة النارية في الكعكة ، والمزحة المخيفة بالماء البارد ، ومزحة الموز ، وغيرها الكثير مقالب مجنونة في بيئة منزلية مخيفة مذهلة برسومات مذهلة. احمل جميع الخطط المخيفة الشريرة سرا حتى لا يتمكن أحد من اللحاق بك في هذه اللعبة المخيفة ذات المحاكاة المخيفة. مثل غيرها من الألعاب المخيفة والألعاب المخيفة ، تحتوي هذه المزحة على لعبة مخيفة جديدة تحتوي على متعة مخيفة مذهلة مع صور مخيفة. خطط للمزاح بذكاء للاستمتاع مع أخ مخيف حتى تتمكن من الهروب للاستمتاع في لعبة الهروب ثلاثية الأبعاد هذه.

في هذه اللعبة المخيفة ، يمكنك الاستمتاع بالمشاهد المخيفة مع أخيك الأكبر من خلال أداء مقالب مضحكة لتصبح بطل الألعاب المخيفة 2021. بصفتك الأشقاء في اللعبة ، سوف تخيف أخيك المخيف في لعبة محاكاة الأخ الأكبر هذه عن طريق مفاجأته بأفعال مضحكة. لتصبح بطل المزحة للألعاب العائلية ، تعد لعبة الأشقاء هذه واحدة من أكثر الألعاب الترفيهية مغامرة في هذا العصر الحديث عندما لا يكون لدى الناس وقت تقضيه أسرهم. إذا كنت تحب ألعاب الرعب والألعاب المخيفة المضحكة ، فعليك تجربة لعبة الإخوة ثلاثية الأبعاد المخيفة والاستمتاع بإثارة الرعب والمزاح الترفيهية. تحتوي هذه اللعبة المخيفة على مستويات متعددة مليئة بالمرح والمقالب المذهلة في ألعاب الأخ.

دعونا ننزّل ونستمتع.

تحميل APK النسخة 1.0.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Scary Brother 3D - Siblings New Scary Games APK 1.0.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Feb 11 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
51 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوقخوف

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0.3 :

improve gameplay and bug fixes
Enter or paste your release notes for en-US here

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left