تحميل لعبة Stray Souls Dollhouse Story Hidden Object Game  APK
sync_alt

تحميل لعبة Stray Souls Dollhouse Story Hidden Object Game APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Stray Souls Dollhouse Story Hidden Object Game تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2013-12-04 بحجم 10M، هذه اللعبة من تطوير Alawar Entertainment Inc ومتوافق مع هواتف Android 2.2 والأحدث.

مرحبا بكم في المدينة، التي تخلى عنها الله، حيث يعمل الشر المحض الحرة؛ حيث الزوجة اليائسة خطر لها القلب النابض لتجد زوجها الحبيب. وحيث دفن السر يكمن وراء الرهيبة دار للأيتام. البحث عن القرائن، حل الألغاز وفتح مجالات جديدة كما قمت بزيارة مواقع تقشعر لها الأبدان العمود الفقري، ولعب آسر الألعاب المصغرة وتحديد الأشياء الخفية.

وقد غزا الشياطين المدينة وتحوله الى المكان الذي خفق الجدران مع الشر، وعندما يكون الضحايا من قاتل تصرخ للانتقام وحيث دفن سرا رهيبا وراء دار للأيتام. ولكن ذلك لن يوقف دانييل، الذي هو العزم على البحث في كل زاوية مظلمة، شجاع كل صوت رهيب والذهاب إلى أماكن لا يمكن لإنسان يريد أن يذهب لاستكمال بحثها. النفوس الضالة: دمية قصة هو أكثر من مجرد لعبة. انها رحلة قلب وقف الاكتشاف الظلام الحقيقي!

هل أنت مستعد لأماكن حقا المظلمة والمخيفة، الأماكن دون الشمس وضوء الأمل؟ لذلك موضع ترحيب غريب، وربما يمكنك جلب ضوء أمل في هذا الظلام التخلي عن العالم وتدمير السحر المظلم. تجنب العديد من المخاطر، حل الألغاز المنطقية والألعاب المصغرة الذكية، تسعى وتجد قدرات غير عادية والظواهر الخارقة خارقة للطبيعة. استخدام عقلك والاستعداد للألعاب المنطق، والسحر، والتحقيقات البوليسية، والكثير من البحث عن الأشياء الخفية. بدوره على خيالك والتحديات المثيرة الحقيقية لا تزال في انتظاركم، غريب!

وجوه خفية DETECTIVE المميزات FINDING GAME:

◇ 41 المرسومة باليد مواقع فريدة من نوعها ومستويات مصممة مدهشة للعب!
◇ 12 فصلا الوفاء الظلام الحقيقي!
◇ 7 فريدة من نوعها الألعاب المصغرة والألغاز و!
◇ 21 مشاهد وجوه خفية أفضل
◇ في هذه اللعبة، لديك مساعد الخاصة بك - لعبة غير عادية من الماضي زوجك.
◇ تلميحات للمساعدة إذا كنت تحصل على الذين تقطعت بهم السبل!
◇ دليل الاستراتيجية التي تساعدك إذا كنت عالقة في مكان مظلم!
◇ طن من الأشياء الخفية السحر لإيجاد، أسئلة الإدمان، مضحك الألعاب المصغرة.

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Stray Souls Dollhouse Story Hidden Object Game APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 2.2 والأحدث update Dec 04 2013
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
46 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقعنف متوسط
لعبة Stray Souls Dollhouse Story Hidden Object Game 2091289 v1.1 لعبة Stray Souls Dollhouse Story Hidden Object Game 2091290 v1.1 لعبة Stray Souls Dollhouse Story Hidden Object Game 2091291 v1.1 لعبة Stray Souls Dollhouse Story Hidden Object Game 2091292 v1.1 لعبة Stray Souls Dollhouse Story Hidden Object Game 2091293 v1.1