تحميل لعبة متعرج الفضاء الحدود Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة متعرج الفضاء الحدود APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة متعرج الفضاء الحدود تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.7 المحدثة بتاريخ 2018-09-13 بحجم 25M، هذه اللعبة من تطوير Algorhythm Studios ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

إذا كنت من محبي ألعاب إطلاق النار في الفضاء وترغب في محاكاة إطلاق النار في السماء ، لذلك Zigzag Space Frontier Shooter: لعبة الهجوم غالاكسي هي لعبة بالنسبة لك. في يوم من الأيام ، تتعرض مجرتنا الجميلة لهجوم من المتطفلين في الفضاء ومن الرماة الأجانب. دمروا كل سرب. كنت آخر بطل المجرة وستواجه مطلق النار الغريبة. سيكون هدفك تحديًا كبيرًا حيث سيكون عليك إنقاذ المجرة من أعدائها الغريبة. Zigzag Space Fronter Shooter: لعبة Galaxy Attack تضعك في طليعة معركة مع المتسللين في الفضاء. سوف تأخذ السيطرة على سفينة الفضاء وحيدا وحماية المجرة من أسراب الغريبة. في هذه اللعبة الفضائية ، ستواجه عددا متزايدا من الأعداء وتتعامل مع العديد من الرؤساء الملحميين في حرب الفضاء. مع تقدم اللعبة ، ستحصل على الحق في ترقية مركبة الفضاء الخاصة بك لتصل إلى القدرة الفتاكة الكاملة. يجب عليك القفز والقفز وتجنب جميع العقبات متعرج في حين ترقب على طائرة فضاء العدو واردة ، طائشة روكتس والحطام سفينة الفضاء العامة. لن يكون الأمر سهلاً ، فالتوقيت يقفز إلى الكمال أمر بالغ الأهمية ، مثل الوصول إلى المنزل الليلة!

أن يكون بطلا ، قم بتنزيل لعبة Zigzag Space Shooter هذه: لعبة الهجوم على الأجانب لتصوير أعداء الغريبة. إذا كنت من محبي ألعاب إطلاق النار في الفضاء وترغب في محاكاة إطلاق النار المجرة ، لذلك Zigzag Space Shooter: لعبة الهجوم على الأجانب هي لعبة بالنسبة لك. في يوم من الأيام ، تتعرض مجرتنا الجميلة لهجوم من المتطفلين في الفضاء ومن الرماة الأجانب. دمروا كل سرب. كنت آخر بطل المجرة وستواجه مطلق النار الغريبة. سيكون هدفك تحديًا كبيرًا حيث سيكون عليك إنقاذ المجرة من أعدائها الغريبة. Zigzag Space Fronter Shooter: لعبة الهجوم الغريبة يضعك في طليعة معركة مع المتسللين الفضاء. سوف تأخذ السيطرة على سفينة الفضاء وحماية المجرة من أسراب الغريبة. في هذه اللعبة Space Shooter: Alien attack ، ستواجه عددًا كبيرًا من الأعداء وتتعامل مع العديد من الرؤساء الملحميين.

لعبة متعرج .

تحميل APK النسخة 1.0.7 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة متعرج الفضاء الحدود APK 1.0.7 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Sep 13 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
47 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية
لعبة متعرج الفضاء الحدود 2087565 v1.0.7 لعبة متعرج الفضاء الحدود 2087566 v1.0.7 لعبة متعرج الفضاء الحدود 2087567 v1.0.7 لعبة متعرج الفضاء الحدود 2087568 v1.0.7 لعبة متعرج الفضاء الحدود 2087569 v1.0.7

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0.7 :

New features added
Enjoy epic shooting
Minor bug fixes