تحميل لعبة Jungle Grey Werewolf Monster-Bigfoot Hunting Games  APK
sync_alt

تحميل لعبة Jungle Grey Werewolf Monster-Bigfoot Hunting Games APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Jungle Grey Werewolf Monster Bigfoot Hunting Games تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2021-01-16، هذه اللعبة من تطوير Virtual Trend Set ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

بالذئب هو أسطورة الذئب. الذئاب مخيفة بالفعل كما هي ، ومع ذلك فإن فكرة مزيج الذئب والإنسان موجودة بهدوء بيننا. النظام الغذائي بالذئب هو أكل لحمنا في ضوء اكتمال القمر؟ بالتأكيد ، كان هذا أمرًا مروعًا.
الناس من أي وقت مضى منذ إنشاء قصص بالذئب. وعلى الرغم من رواية Werewolf عبر التاريخ ، فقد تحولت هذه القصص إلى واقع وأفلام مستذئب جديدة مثل American Werewolf في لندن ، وسلسلة كتب Werewolf مثل Scooby doo والمذؤوب المتردد ولعبة المستذئب.
حقائق بالذئب:
الذئاب الضارية هي نوع من الوحوش المخيفة. إنه إنسان يتحول إلى مخلوق مخيف يشبه الذئب أثناء اكتمال القمر. بعض الخصائص تجعل الذئاب الضارية مميزة ، وهذا يسمح للشخص أن يميزها عن الذئاب الحقيقية ، مثل العينين والشكل والذيل. هذا هو سبب شعبيتها بين لاعبي اللعبة المثيرين.
مهارات إسو بالذئب:
عامل الشفاء ، رشاقة خارقة ، قوة خارقة ، فجور ، زحف على الحائط ، قدرة تحمل فوق طاقة البشر ، رؤية ليلية ، حواس فوق طاقة البشر ، تغير شكل ، سرعة خارقة.
يصور جهاز محاكاة الذئب جميع المشاهد والوظائف التي يتبعها الذئب طوال حياته لتحقيق طبيعة الوحش. يتعلم اللاعب كيف ينقذ نفسه بالذئب ويقاتل المفترس وهؤلاء المفترسين يستأجر الوحش الذي يرتدي زي الكبار بالذئب ويميل إلى الهجوم في الغابة.
يجد بالذئب الغزلان البريء والحمار الوحشي المصمم الجميل للتغلب على نيران الجوع. عند مرور الحياة حيث يتعين على المستذئبين إشباع جوعهم الحي ، عليهم القتال من أجل سلامة حياتهم ضد الحيوانات المصابة مثل Anita blake vampire hunter ، ومن ثم يتم توفير منصة للاعبين لتعلم المعارك مع وحش كبير مثل الفيل والأسد وذئب آخر من نفس النوع. في هذه اللعبة ، ستقوم بصيد ألاباما ، صيد ألاسكا. في هذه المغامرة محاكاة بالذئب! اصطياد الحيوانات من أجل الطعام

حول نفسك إلى Wolf Super Hero أو Werewolf:
في المقام الأول من ألعاب الذئب ، استعد لتطهير الغابة من جميع أنواع المافيا والأشرار كما هو الحال مع بطلك الخارق الذي يتمتع.

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Jungle Grey Werewolf Monster-Bigfoot Hunting Games APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 5.0 والأحدث update Jan 16 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
43 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 1.1 :

Add Levels
Smooth Controls

adb تطبيقات أُخرى من المطور