تحميل لعبة الكوماندوز العسكري الأمريكي الحديث  APK
sync_alt

تحميل لعبة الكوماندوز العسكري الأمريكي الحديث APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة الكوماندوز العسكري الأمريكي الحديث تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v0.6 المحدثة بتاريخ 2021-02-01 بحجم 42M، هذه اللعبة من تطوير Annex Gaming ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

الكوماندوز العسكري الأمريكي الحديث: Fps Shooting هي لعبة إطلاق نار ومغامرة من منظور الشخص الأول. تبدأ اللعبة من تشويق لعب الأدوار لبعض الأشخاص الجادين وفريق TPS. جزء الغضب من اللعبة هو مكافحة الإرهاب بحدث واقعي من قناص مطلق النار. المفهوم الرئيسي لـ American Military Dream Commando: عميل قوة الوحدة الخاصة هو النجاة من هجمات الرماة المختلفين.
بدأت هذه القصة من خطف العديد من المشاهير. يشارك فريق عسكري خاص في هذه المهمة. سيبذل وكيل قوة الوحدة الخاصة قصارى جهده وسيكون تحكمه في يد اللاعب. بدأ الوضع الحرج. سيتعين على اللاعب تخصيص فريق خاص. تم إطلاق اللعبة في عام 2020. وستكون لعبة الرماية هذه أفضل لعبة لعام 2020. إطلاق الغاز المجاني هو اتجاه كبير في متجر الألعاب ونحن نطلق لعبتنا.
هناك العديد من قوى الشر في هذه اللعبة. كل خطوة بها الكثير من التشويق. تتوفر المهام السرية بخاصية غير قابلة للتصديق. البيئات الصعبة. مربعات السماء واقعية جميلة. عندما تلعب Dream Commando ، ستعجبك في وضع حقيقي للعبة الرماية. لا يوجد نقص في الأسلحة وهذا يعني أنه يمكنك فتح المزيد والمزيد من الميزات.
عندما تلعب لعبة مجانية لإطلاق النار على المغامر. بعد ذلك ، ستشعر وكأنك بطل خارق. ستكون تجربتك مع لعبة Warfare مختلفة تمامًا وستكون مثل مطلق النار الحقيقي. يجب أن يلعب الأشخاص المتحمسون هذه اللعبة لأنها ستكون جذابة للغاية بالنسبة لهم. تخصيص اللاعب متاح في هذه اللعبة. تخصيص التحكم وتخصيص الوضع وتخصيص الأسلحة كلها ميزات خاصة لهذه اللعبة. قصة متعددة مع ميزات لاعبين متعددين في انتظار لاعب رائع. العديد من الإجراءات قابلة للتغيير في هذه اللعبة. تتوفر بنادق FPS Warfare Gun. القصة الكاملة مختلفة وفريدة من نوعها.
الكثير من المكافآت في انتظارك. الكوماندوز الحديثة والواقعية هي الجزء الخاص من هذه اللعبة النشطة. توجد أيضًا لعبة إطلاق النار على القطار وإطلاق النار بالطائرة. تعد التأثيرات ثلاثية الأبعاد الحقيقية والصوت الكلاسيكي.

تحميل APK النسخة 0.6 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة الكوماندوز العسكري الأمريكي الحديث APK 0.6 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Feb 01 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
33 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد

eventالجديد في هذا الإصدار 0.6 :

Bugs and crashes resolved
Smooth fps shooting control