تحميل Shake Flashlight Free – Turn ONOFF Flashlight  APK
verified_user

تحميل تطبيق Shake Flashlight Free – Turn ONOFF Flashlight APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق Shake Flashlight Free Turn ONOFF Flashlight تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أدوات.
تحميل النسخة v1.4 المحدثة بتاريخ 2021-06-06، هذا التطبيق من تطوير Antilogics ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

Shake flashlight on off هو تطبيق كلاسيكي يعمل بشكل مثالي عندما تهز هاتفك لتشغيل / إيقاف مصباح يدوي. من الصعب في العديد من المواقف تشغيل مصباح يدوي باستخدام أزرار ، يجب عليك إلغاء قفل هاتفك والذهاب يدويًا لتشغيل مصباح يدوي.

بمساعدة اهتزاز المصباح أو يمكنك تسميته تطبيق اهتزاز الضوء ، يمكنك بسهولة هز هاتفك الذكي لتشغيل المصباح. من السهل جدًا استخدام مصباح الاهتزاز عند إيقاف تشغيله ، عندما تحتاج إلى ضوء فقط قم بهز واجعل عملك ، عندما تريد إيقاف تشغيل مصباحك فقط قم بهز مرة أخرى لإيقاف ضوء الفلاش.
  
يعمل تطبيق مصباح الاهتزاز أيضًا في الخلفية مع شاشة القفل أيضًا ، يمكنك بسهولة تمكين مصباح يدوي من شاشة القفل. Shake flashlight free هي أداة رائعة ، فقط قم بهز هاتفك المحمول وسيتم تشغيل مصباح يدوي.

الميزة الجيدة لزعزعة مصباح يدوي هي أنه يمكنك تشغيل مصباح يدوي بسهولة حتى إذا كانت شاشة هاتف Android الخاص بك مطفأة أو مقفلة. يضيء مصباح يدوي بطريقة ذكية جديدة. تطبيق مصباح الاهتزاز له حجم منخفض جدًا للتنزيل.
 
تعمل شاشة قفل مصباح هز المصباح بسلاسة تقريبًا على جميع أجهزة Android ولكن عندما تشعر أنه عليك هز هاتفك الذكي بشدة ، فلا تقلق! يمكنك تغيير حساسية تطبيق إيماءة مصباح يدوي الاهتزاز من الإعدادات.
 
ما عليك سوى النقر على زر الإعدادات والنقر على عتبة الاهتزاز ، وسيحذرك تطبيق اهتزازه من أنه إذا قمت بتعيين العتبة عالية جدًا ، فسيتم تشغيل مصباح الهزة عن طريق الخطأ. لذا لا تضعي الحساسية أو العتبة عالية جدًا للحصول على نتيجة أفضل.
 
مصباح المصباح Shake on off هو أذكى أداة للمصابيح ، تم تصميم تطبيق Shake light لمساعدتك على تشغيل المصباح بطريقة بسيطة كلما احتجت. يحتوي تطبيق اهتزاز المصباح على ميزات رائعة لجودة عالية وسطوع.

الآن أصبح من السهل جدًا تشغيل المصباح بكل سهولة ، ما عليك سوى تثبيت تطبيق قفل الشاشة المصباح هز هذا التصميم النظيف وواجهة المستخدم البسيطة ستجعل الأضواء تجربة سلسة ومجزية..

تحميل APK النسخة v1.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Shake Flashlight Free – Turn ONOFF Flashlight APK v1.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 5.0 والأحدث update Jun 02 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,447 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية
Shake Flashlight Free – Turn ONOFF Flashlight 2315099 vv1.4 Shake Flashlight Free – Turn ONOFF Flashlight 2315100 vv1.4 Shake Flashlight Free – Turn ONOFF Flashlight 2315101 vv1.4

adb تطبيقات أُخرى من المطور