تحميل لعبة ضربة إرهابية مضادة - ألعاب الرماية في الثانية  APK
sync_alt

تحميل لعبة ضربة إرهابية مضادة - ألعاب الرماية في الثانية APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة ضربة إرهابية مضادة ألعاب الرماية في الثانية تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.3 المحدثة بتاريخ 2021-01-13، هذه اللعبة من تطوير Brave Jackals ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

مباريات الموت الجماعي في ألعاب الضربات النارية الجديدة وألعاب الرماية المجانية في الثانية
مرحبًا بك في لعبة Fps Shooting Strike مع مجموعة مكثفة من ألعاب الرماية بالبنادق وألعاب مكافحة الإرهاب 2020. العب لعبتنا الإرهابية المجانية في ساحة معركة إطلاق النار المجانية لتصبح مطلق النار fps لألعاب الرماية fps. اذهب وقم بتثبيت لعبة إطلاق النار 2020 لتجربة الميزات الواسعة لألعاب الرماية fps وألعاب الضربة الإرهابية المضادة. دائمًا ما تنتج ألعاب مكافحة الإرهاب وألعاب إطلاق النار fps إثارة رائعة لعشاق ألعاب البنادق المجانية 2020. أؤكد لك أن لعبة الرماية المضادة للإرهاب fps هي لعبة fps مضادة للإرهاب مصممة خصيصًا لك إذا كنت معجبًا حقيقيًا بألعاب الرماية fps. انطلق في معركة fps في ساحة معركة إطلاق نار مجاني للتنافس ضد الضربة الإرهابية الخطيرة لألعاب الرماية النهائية لعام 2020. انتقل إلى المدينة الإرهابية للانضمام إلى رفاقك الموجودين بالفعل لإنهاء جميع الإرهابيين الذين يطلقون النار في الثانية في لعبة ساحة معركة جديدة. قم بقيادة فريقك كقائد مطلق النار في الثانية للفوز بفريق لا نهاية له لمكافحة الإرهاب من ألعاب معارك البقاء على قيد الحياة وألعاب مكافحة الإرهاب. توفر لعبة Gun Strike أفضل فرصة لجمهورنا للعب واختبار أفضل جوانب مباراة موت الفريق ووضع تفجير القنبلة والعديد من الأوضاع الأكثر إثارة للاهتمام في لعبة إطلاق النار المجانية fps 2020.
إطلاق نار مجاني ونيران مكثفة في مباريات فرقة المعركة
تتكون لعبة إطلاق النار fps من ستة أوضاع إطلاق نار. يمنح كل وضع من الألعاب المجانية للأسلحة النارية شعورًا فريدًا لمستخدمينا الذين يرغبون في تجربة اللعب الساحر في ساحة معركة الرماية.
- الوضع الأول لحرب إطلاق النار المضادة للإرهاب هو وضع الحملة. يعد وضع الحملة في الأساس وضعًا وظيفيًا تحصل فيه على فرصة لتصبح مطلق النار في الثانية لألعاب الرماية بالبندقية fps 2020.
- الوضع الثاني للعبة.

تحميل APK النسخة 1.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة ضربة إرهابية مضادة - ألعاب الرماية في الثانية APK 1.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Jan 13 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
37 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 16 وفوقعنف حاد
لعبة ضربة إرهابية مضادة - ألعاب الرماية في الثانية 2277985 v1.3 لعبة ضربة إرهابية مضادة - ألعاب الرماية في الثانية 2277986 v1.3 لعبة ضربة إرهابية مضادة - ألعاب الرماية في الثانية 2277987 v1.3 لعبة ضربة إرهابية مضادة - ألعاب الرماية في الثانية 2277988 v1.3 لعبة ضربة إرهابية مضادة - ألعاب الرماية في الثانية 2277989 v1.3

eventالجديد في هذا الإصدار 1.3 :

Team Death Match Optimized...
Overall Performance Enhanced...
Optimized for Lower Devices....
Minor Bugs Fixed...