تحميل لعبة مدينة مقاتل عصابة الوحوش الكاراتيه قتال ألعاب  APK
sync_alt

تحميل لعبة مدينة مقاتل عصابة الوحوش الكاراتيه قتال ألعاب APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة مدينة مقاتل عصابة الوحوش الكاراتيه قتال ألعاب تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2020-11-25 بحجم 71M، هذه اللعبة من تطوير Leopard Studios ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

مدينة مقاتل عصابة الوحوش الكاراتيه قتال ألعاب
تحميل هذه مدينة مقاتل عصابة الوحوش الكاراتيه قتال ألعاب
سنشرح قصة حياة مقاتل المدينة الإجرامي وقتال الشوارع الذي يشارك في عصابات إجرامية مختلفة. اقبل كل التحدي وابدأ القتال مع العصابة المقاتلة في لعبة القتال. في ألعاب القتال هذه ، ستظهر قدرات اللكم وحركات فنون الدفاع عن النفس في ألعاب قتال الكاراتيه. قاتل مع عصابة شوارع ومجرمين آخرين في هذه العصابة الكاملة التي تقاتل ألعاب اللكم. حياة مقاتل المدينة سيئة تمامًا وتتضمن شوارع مختلفة من الغضب ومجرمين آخرين في لعبة القتال القتالية هذه.
يشعر سكان المدينة بالقلق من شجار الشوارع لأن المدينة تقاتل العصابات في أي شارع في المدينة في هذه المدينة المقاتلة وحوش العصابات - ألعاب قتال الكاراتيه. لعبة القتال القتالية مليئة بالمرح وشوارع الحركة ثلاثية الأبعاد لمحاكاة الغضب. ألعاب القتال كومبو مصممة خصيصًا لمحبي قتال الشوارع. يمكنك تعلم جميع مهارات الكاراتيه الكونغفو ، وخدع فنون الدفاع عن النفس ، والقفز في هذه الشوارع من ألعاب القتال الغاضبة. سترى أن تقاتل يداً بيد مع أعدائك وتنقذ فريقه من عصابات مافيا المدينة. مع اللكمات والركلات الخاصة بك كيفية الاستخدام بمهارة مذهلة لمنع ركلات العدو واللكمات في ألعاب القتال هذه.
إنهم مقاتلون أقوياء في المدينة لمحاربة العصابات المختلفة من أجل عصابته وإنقاذ نفسك من عصابات الشوارع الأخرى. تزعج كل المدينة ولا تستطيع شرطة المدينة السيطرة على جرائم المدينة في محاكاة نادي القتال هذه. قتال الشوارع من حولك ووضع خطة لقتلك في وحوش عصابة مقاتلة المدينة - ألعاب قتال الكاراتيه. يتم إعطاؤك العديد من أساليب الدفاع والهجوم المختلفة لمساعدتك على الاستمتاع باللكم والفنون القتالية والركل والإمساك في لعبة القتال الدامية هذه لعام 2020. احتل رجل العصابات في الشوارع جميع شوارع المدينة وقاتل مع مقاتلي المدينة.
سوف تنجو في هذه.

لعبة مدينة المتخلفين لعبة مدينة الاهرامات لعبة مدينة الملاهي لعبة مدينة المافيا مهكرة لعبة مدينة حلب لعبة مدينة
لعبة مدينة الاحلام لعبة مدينة الملاهي للكمبيوتر لعبة مدينة البنات .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة مدينة مقاتل عصابة الوحوش الكاراتيه قتال ألعاب APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Nov 25 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
338 visibility 0 - 10 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left