تحميل لعبة Army shooter Games  Real Commando Games  APK
sync_alt

تحميل لعبة Army shooter Games Real Commando Games APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Army shooter Games Real Commando Games تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v0.7.3 المحدثة بتاريخ 2021-01-13، هذه اللعبة من تطوير AK Tech Inc ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

لعبة Commando shooting هي لعبة إطلاق نار قناص مثيرة وإطلاق نار في الثانية تتمتع بالكثير من المتعة والاستكشاف. العب لعبة إطلاق النار fps الأكثر طلبًا كونها كوماندوز وكن مستعدًا لمخاطر حرب الإضراب في الثانية. واجه الحرب المضادة في الثانية أثناء البقاء على قيد الحياة في الأدغال المميتة. استخدم مهارات الكوماندوز المتفوقة لديك للبقاء على قيد الحياة وإظهار قدراتك الشديدة في إطلاق النار على القناصة للفوز في كل الحروب الإرهابية. عليك القيام بوظائف متعددة لكونك أفضل كوماندوز. بادئ ذي بدء ، قم بتعطيل أمان برج المراقبة باستخدام بنادق القنص في لعبة الرماية هذه.

تسمح لك لعبة إطلاق النار الكوماندوز بتعزيز مهاراتك في إطلاق النار على القناصة من خلال منحك إمكانية الوصول إلى أفضل ألعاب الرماية. استمتع بلعبة مكافحة الإرهاب وألعاب بندقية fps أثناء تجربة ألعاب الرماية المجانية الأكثر دقة. كن مطلق النار قناصًا محددًا ، حيث أن الدقة عامل رئيسي للنجاح في جميع ألعاب الرماية الجديدة. كلما كنت أكثر دقة ، زادت فرصك في الفوز بمهمة إطلاق النار على القناصة. بصفتك عضوًا في قوة الكوماندوز ، فأنت مسلح جيدًا بكل الترسانة المتقدمة لأداء أفضل ألعاب الرماية. كن مستعدًا للعبة الحركة الجديدة 2020 في منتصف منطقة العدو وأظهر لعدوك ما أنت موهوب في هذه الألعاب الجديدة 2020.


تتكون لعبة إطلاق النار هذه من عشرات مهام القنص في مناطق متعددة. في كل مهمة لإطلاق النار على القناصة ، عليك إكمال أهداف لعبة الجيش المختلفة باستخدام المعدات الحديثة في هذه الألعاب العسكرية. في هذه الألعاب الحربية العسكرية ، يمكنك استخدام تقريب القناص لأخذ طلقات قناص بعيدة المدى والأسلحة القصيرة والبنادق للأعداء القريبين تمامًا مثل ألعاب الرماية الحديثة. لذا ، استعد واستعد لأفضل الألعاب غير المتصلة بالإنترنت لأول مرة في الوضع ثلاثي الأبعاد الحقيقي واستمتع بلعبة إطلاق النار هذه مجانًا ، والتي تختلف عن لعبة.

تحميل APK النسخة 0.7.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Army shooter Games Real Commando Games APK 0.7.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Jan 13 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
47 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقعنف متوسط