تحميل لعبة Real Tractor Farming Heavy Driving-Simulator 2021  APK
sync_alt

تحميل لعبة Real Tractor Farming Heavy Driving-Simulator 2021 APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Real Tractor Farming Heavy Driving Simulator 2021 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2020-12-10 بحجم 47M، هذه اللعبة من تطوير Sky Digital Marketing ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

تعد لعبة Tractor Farming واحدة من الألعاب الرائعة التي تتاح لك فيها فرصة الاستمتاع بأفضل قيادة للجرارات. لا شك أن الفلاح يلعب دورًا مهمًا في الدرس والزراعة والحصاد لجميع المحاصيل الحديثة التي تعتمد على المزرعة وقرية المزارع. بالنسبة للزراعة بدون طيار ، يمكنك أيضًا الدراس وهو أيضًا الخيار الأفضل لزراعة الأرض. يساعد حقل المزارع ثلاثية الأبعاد المزارع في التعرف على تقدمه كمزرعة حديثة للغاية يقوم المزارع بزراعتها. خلال مزارع التحكم في الجرار في المدينة على الطرق الوعرة. يوفر الثقيلة تقنيات خاصة حول الزراعة للزراعة العضوية مع جرارات صغيرة في مزرعة كبيرة للنقل. يمكنك أيضًا إرفاق المحراث بالجرارات وتجهيز الأرض للبذر. احصل على المهارات كمزارعين أمريكيين الذين يعتبرون سائقين مثاليين. محرك ثقيل وجرار بارك ينتقلان إلى المستويات التالية.
يسمح Real Tractor Farming Heavy Driving-Simulator 2021 بركوب جهاز محاكاة للجرارات حيث تنتظرك الحياة الريفية. أثناء قيادة الجرارات الثقيلة ، تحتاج إلى إرفاق المقطورة التقليدية الواقعية والاستمرار أيضًا في أداء مهمة السحب. لبدء الهواء النقي ، تترك الزراعة الجديدة الحياة المزدحمة وتتمتع بقطع القمح. قم بالمزرعة باستخدام جرار غير متصل بالإنترنت واستخدم آلة حصادة مع عربة ثقيلة لمحصول القمح. من ذوي الخبرة في أدوات الزراعة وأداء قطع محاصيل القمح الثقيلة في الألعاب الزراعية 2021. عند إنفاق القرية ، يجب أن تكون قادرة على بذر وحصاد المحاصيل من البداية إلى النهاية وهي فترة مثيرة جدًا للزراعة الحقيقية. عندما تحصل على المحصول الأول ، ستصبح مدير مزرعة خبيرًا من خلال لعب هذه الألعاب الزراعية الحديثة. عند اللعب في المرة الأولى ، لا يمكنهم الشعور بالقيادة المستحيلة لأن الزراعة الحقيقية ، وعملية الري ، والزراعة ، وبخاخ المزارع ، وحصاد المحاصيل جنبًا إلى جنب مع مهام سائق شاحنة المزرعة هي أحدث لعبة زراعية.
تساعد لعبة Real Tractor Farming Heavy Driving-Simulator 2021.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Real Tractor Farming Heavy Driving-Simulator 2021 APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Dec 10 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
54 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 16 وفوق‏‫لغة حادة‬