تحميل لعبة RIP Math Teacher is Dies Dead Killed Scary Mod Free APK لـ Android
sync_alt
تفضيل
favorite_border
يتم الآن إعدادات واجهة المستخدم
ذكٍرني
notifications_none
يتم حالياً تهيئة اعدادات التذكير
تقييم
star_border
يتم حالياً تجهيز نظام التقييم لدينا
مُشاركة
share

تحميل لعبة RIP Math Teacher is Dies Dead Killed Scary Mod APK مجاناً Free لـ Android

لعبة RIP Math Teacher is Dies Dead Killed Scary Mod تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة vبحسب الجهاز المحدثة بتاريخ 2020-11-07، هذه اللعبة من تطوير Crow Crowd Horror ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

ماذا؟؟؟ مات بالدي اليوم ولماذا قتلوا بالدي مع YCTP مدرس الرياضيات المخيف المحبوب والمفضل لدينا؟ كيف يقتل بالدي مخيف ومات؟ لماذا يجب أن يموت بالدي الآن؟ قبل التدريس ، لسوء الحظ ، يعلق Baldi mod نفسه على YCTP. هذا حادث قد يتسبب في موت بالدي مما يجعل بالدي سيُقتل بسبب YCTP عندما يكون السؤال الثاني خاطئًا ويجب أن تفهم بالفعل أن مشكلة الرياضيات الثانية من YCTP يمكنك أن تعتقد أنه من المستحيل الإجابة بشكل صحيح أو إنهاء. لا تخطئ في السؤال ، حاول الإجابة بشكل صحيح أو يموت Baldi طبعة جديدة ويقتل Baldi على الفور. لذا ، آمل أن تذهب إلى الجنة وأن ترقد بسلام تصبح ملاكًا في الجنة ، سيفتقدك جميع طلابك المحبوبين.

لا عجب أن وقت اللعب حزين للغاية ويبكي مثل طفل ولا يستطيع جميع أصدقائها تحمل حزنهم العميق أمام موتى بالدي ميت. نظرًا لأن جنازة بالدي ماتت ، فإن جميع أصدقاء بالدي يبكون ، ويشعرون بالإحباط والحزن ويشعرون بالأسف لإعادة صنع بالدي. إنهم لا يتوقعون أبدًا أن يموت بالدي ميتًا بسبب ارتباطه بـ YCTP وذهب مبكرًا مع هذا الحدث المأساوي. بعد موت جنازة بالدي بالفعل ، أنت كطلاب بالدي ما زلت بحاجة إلى العثور على جميع الدفاتر السبعة القاتلة من كل غرفة صفية سترشدك إلى مشهد النهاية الخاص السري قبل عرض جنازة بالدي وهناك بعض المخلوقات الغامضة وراء ذلك هي الوحش القاتل بالدي الحقيقي من Baldi trap خارج عالم السيطرة.

انضم إلى جنازة بالدي في ذكرى تعليم بالدي الذي يموت بالدي بسبب YCTP. لا تقلق ، مات بالدي كمدرس رياضيات مشرف وليس قاتلًا مخيفًا أو مدرسًا نفسيًا. يمكنك احترامه عدة مرات من خلال الضغط على مفتاح الزر الخاص في حدث نهاية الجنازة الخاص بعد الانتهاء والعثور على الدفاتر السبعة الخاصة لفئة dies rip baldi المميتة. يمكنك أيضًا حفظ rip baldi ميتًا من الموت قبل أن يتم إرفاقه أو قتله بواسطة YCTP. بعد ذلك قد يصبح baldi ملاك بسلام. تعال إلى فصل جنازة بالدي في ذكرى المعلم الميت بالدي الذي قتل بالدي ويموت طبعة جديدة .

تحميل APK النسخة بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة RIP Math Teacher is Dies Dead Killed Scary Mod APK بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد بحسب الجهاز update Nov 07 2020
بواسطة
how_to_reg
المستخدم الذي قام بمراجعة التطبيق
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
المتجر حالياً تحت الصيانة، شكراً لإهتمامك
35 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقرعب
لعبة RIP Math Teacher is Dies Dead Killed Scary Mod 2045183 vبحسب الجهاز لعبة RIP Math Teacher is Dies Dead Killed Scary Mod 2045184 vبحسب الجهاز لعبة RIP Math Teacher is Dies Dead Killed Scary Mod 2045185 vبحسب الجهاز لعبة RIP Math Teacher is Dies Dead Killed Scary Mod 2045186 vبحسب الجهاز لعبة RIP Math Teacher is Dies Dead Killed Scary Mod 2045187 vبحسب الجهاز

eventالجديد في هذا الإصدار بحسب الجهاز :

Someone is killed baldi again that makes baldi is dead dies now. Help baldi and come to this last funeral.

adb تطبيقات أُخرى من المطور

لعبة RIP Math Teacher is Dies Dead Killed Funeral Class