تحميل لعبة Bit Life Simulator - Life Simulation Game SimuLife Free APK لـ Android
verified_user
تفضيل
favorite_border
يتم الآن إعدادات واجهة المستخدم
ذكٍرني
notifications_none
يتم حالياً تهيئة اعدادات التذكير
تقييم
star_border
يتم حالياً تجهيز نظام التقييم لدينا
مُشاركة
share

تحميل لعبة Bit Life Simulator - Life Simulation Game SimuLife APK مجاناً Free لـ Android

لعبة Bit Life Simulator - Life Simulation Game SimuLife تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2020-10-25، هذه اللعبة من تطوير EasyAppp Inc ومتوافق مع هواتف Android 6.0 والأحدث.

Life Simulator الأكثر تسلية والذي يتيح لك التحكم في محاكاة اختيارات النص. ابدأ حياة جديدة بشخصية عشوائية باستخدام تطبيق محاكاة الحياة هذا. قرر كيف ستعيش حياتك في محاكاة حياة ممتعة للغاية. أفضل محاكي للحياة النصية يحاكي حياتك ويتيح لك التحكم في ما يحدث مع اختياراتك النصية. عش حياتك كما تريد ، اختر من بين خيارات نصية متعددة من الولادة حتى الموت في محاكاة واقعية. اختر من بين الأنشطة التي تريد أن تستمر في اختياراتك في لعبة الحياة هذه. عش حياتك بالطريقة التي تريدها ، وزد من حياتك الثانية من خلال النقر على زر العمر عامًا بعد عام في لعبة محاكاة الحياة.

كيف ستعيش حياتك؟ احصل على محاكي الحياة لعبة الحياة المذهلة وتحكم في خيارات النص. اتخذ الخيارات الصحيحة المتعلقة بجميع جوانب الحياة في الحياة. ما عليك سوى محاكاة الحياة التي تتمناها باستخدام لعبة محاكاة الحياة. اختر من بين القرارات النصية ولكن اختر بحكمة أكثر لما تختاره يؤثر على سعادتك وصحتك وثروتك أيضًا. إدارة الأنشطة والأصول والناقل والحياة المدرسية والعلاقة والمزيد في لعبة محاكاة الحياة الممتعة.

كن مؤلف حياتك ، حدد خيارات النص المتعلقة بالحياة وتحكم فيها. محاكي الحياة النصية النهائي موجود هنا لتجلب لك الحياة الجديدة. الحياة الوحيدة هنا تحت سيطرتك ، عش بالطريقة التي تريدها في لعبة محاكاة الحياة المذهلة التي توفر لك حياة ثانية. جميع القرارات والخيارات تحت سيطرتك ، أفضل لعبة محاكاة للحياة تدمنها لتعيش الحياة التي تريدها. أضف الحياة عاما بعد عام كبر واختيارات لحياة أفضل وسعيدة. جوانب التحكم مثل السعادة والصحة والذكاء وتبدو بالطريقة التي تريدها في لعبة محاكاة الحياة. أداء الأنشطة والعلاقات والأصول وأكثر متعة في القرارات النصية لعبة محاكاة الحياة. عش حياة مثالية في لعبة محاكاة الحياة الجديدة من خلال محاكاة حياة مختلفة.

يجب أن تلعب لعبة محاكاة الحياة.

تحميل APK النسخة v1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Bit Life Simulator - Life Simulation Game SimuLife APK v1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 6.0 والأحدث update Sep 19 2020
بواسطة
how_to_reg
المستخدم الذي قام بمراجعة التطبيق
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
المتجر حالياً تحت الصيانة، شكراً لإهتمامك
3,269 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
لعبة Bit Life Simulator - Life Simulation Game SimuLife 1994594 vv1.0 لعبة Bit Life Simulator - Life Simulation Game SimuLife 1994595 vv1.0 لعبة Bit Life Simulator - Life Simulation Game SimuLife 1994596 vv1.0 لعبة Bit Life Simulator - Life Simulation Game SimuLife 1994597 vv1.0

eventالجديد في هذا الإصدار v1.0 :

The bitlife simulator that lets you make your own life! Try out this new and interesting life simulator game!