تحميل CamioTalk - Live Video Call  Random Video Chat  APK
verified_user

تحميل تطبيق CamioTalk - Live Video Call Random Video Chat APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق Camio Talk Live Video Call Random Video Chat تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إجتماعية.
تحميل النسخة v2.1.1 المحدثة بتاريخ 2021-03-01، هذا التطبيق من تطوير CamioTalk App Center ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

CamioTalk عبارة عن منصة لمطابقة الأشخاص في Live Video Call ودردشة الفيديو العشوائية مع الغرباء ودردشة الفيديو المجانية ومكالمات الفيديو مع أشخاص من جميع أنحاء العالم

يستفيد CamioTalk من الكاميرا لتوصيلك بالعالم كله بغض النظر عن العرق والثقافة والمواقع الجغرافية. يهدف CamioTalk إلى تقريب الأشخاص من خلال السماح للأشخاص بالتحدث إلى أشخاص عشوائيين يحبونهم بعد الاتصال في Live Video Call والمطابقة العشوائية.

في CamioTalk ، لن تنفد أبدًا الخيارات ، وتعمل خوارزميتنا في الخلفية لمطابقتك مع مئات الأشخاص في جميع أنحاء العالم في مباراة عشوائية ومباراة فيديو حية ، وتجعلك تخمن من التالي. بمجرد الاتصال ، يمكنك متابعة المحادثة في HD Video Call أو Free Chat باستخدام ميزة الدردشة في الوقت الفعلي في تطبيقنا.

يتيح CamioTalk للمستخدمين الحصول على متابعين والوصول إلى جمهور أكبر عن طريق تحميل مقاطع فيديو حية والحصول على فرصة لاكتشافها. يحصل المستخدم هنا في CamioTalk على فرصة للتعرف على أشخاص مختلفين وعرض هواياتهم مثل الغناء والرقص والتواصل الفردي وأي هواية أخرى لديهم.

في CamioTalk ، يمكنك التحقق من الأشخاص الذين تابعتهم ولديهم مكالمة فيديو حية سابقة أو مباراة فيديو حية ، وتخطي قائمة الانتظار ، وبدء مكالمة فيديو مباشرة واستفد من وقتك. نحن نحاول إنشاء أرض العجائب للناس حول العالم. جرب مكالمة الفيديو المباشرة المجانية ومباراة الفيديو المباشرة بنقرة واحدة فقط. هل تبحث عن دردشة فيديو مجانية ودردشة فيديو غريبة ومكالمات فيديو حية ودردشة فيديو حية؟ فأنت في المكان المناسب للحصول على كل هذا في تطبيق واحد

بعض الميزات الحصرية لـ CamioTalk - Live Video Call Random Video Chat:

⦿ مكالمة فيديو في الوقت الحقيقي ومباراة فيديو حية.
قل وداعًا للتمرير الممل القديم لليسار أو لليمين للعثور على أشخاص ، ستتواصل الآن مع الغرباء بنقرة واحدة فقط في Live Video Chat ويمكنك العثور على قائمة المطابقة الخاصة بك حيث يمكنك الاتصال بأي شخص عن طريق.

تحميل APK النسخة v2.1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل CamioTalk - Live Video Call Random Video Chat APK v2.1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 5.0 والأحدث update Feb 15 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,344 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 18 عامًا فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار v2.1.1 :

• Major bug fix and UX Improvements
• UI Enhancements to optimize user experience.
• Real time chatting to keep up the conversation going. Also leave message if you liked talking.
• Popular Videos Trending on our platform, to keep you hooked.
• Match with people all around the world via our Random Matching feature.
• Upload videos to get known and start getting followed.
• You can now use gifts in call and chats.