تحميل لعبة Crime City Thief Robbery - Sneak Simulator  APK
verified_user

تحميل لعبة Crime City Thief Robbery - Sneak Simulator APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Crime City Thief Robbery Sneak Simulator تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-02-22، هذه اللعبة من تطوير Blueberry Fresh Games ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

مدينة الجريمة و السارق محاكي السرقة هنا مليء بمهمات محاكاة مخادعة. سرقة البنك والمنازل وأنت سارق تجسس في المخطط العام للسرقة. قم بعمل خطة إستراتيجية مثالية لسرقة السارق . روم بحرية في مدينة المافيا الكبيرة هذه و أختبأ عن الحراس و الشرطة. سرقة جهاز محاكاة يجعل كل رغباتك في المال تتحقق. يتلاعب في المدينه الجريمه بالسرقة ثلاثي الابعاد لممارسه السرقه، عصابة السلب، قتاله، قتاله، سرقة، إخفاء، سطو، نهب المصارف، ومطارده الشرطه. اجمع خصومكم وحراستكم الأمنية للتحرك إلى أبعد من ذلك في هذه المدينة الإجرامية ليصبح ملياردير هذه المدينة. ألعاب السارق للسرقة لعام ٢٠٢٠ هي لعبة للعبة في ساحة سارق العصابة. هذه المدينة الإجرامية من الإناث سوف تعطيك تجربة رائعة لأكبر سرقة في التاريخ.
كن متيقظا من تركيز الشرطي على هدفك بسرقة اللعب كلص قلب شجاع يلعب بأفخاخ ودغدغة مختلفة. السرقة متعة! إذا كنت تحب ألعاب السرقة المنظمة فكن مستعدا هذه المدينة المظلمة المتسلل بالنسبة لك. أستخدم عقلك الاستراتيجي ومهاراتك للفوز بتحدي سرقة المدينة. كن لصا كبيرا لهذه الفرقة المجرمة يدخل منازل المحلات التجارية و تقوم بسرقة الاشياء الثمينة و هربت بعد السرقة. استمتع بالمهمات المجنونة للسارق المتسلل يكمل كل مهمة كناهب خلفي.
لعبة السرقات المنظمة في مدينة الجريمة والسارق أشبه بالشخص الأول الذي أطلق النار والسرقة، لكن سارق هذه المدينة الجنائي لديه القدرة على إطلاق النار والسرقة والقيادة. وهناك أيضا مخزن للذخيرة لشراء جميع المواد لتسهيل السرقة. كن ملك/ملكة اللصوص وتسرق أغلى الأشياء من البيوت. اسرق أغلى الاشياء واجعل البيت فارغا. يمكنك سرقة الأشياء حتى يقبض على صاحب المنزل. يمكنك قتل صاحب المنزل لأنه لديك ذخيرة أيضا أو يمكنك شراؤها من مخزن الذخيرة. وهناك أيضا متجر الادخار لبيع المواد المسروقة. السرقة في لعبة محاكاة السارق هذه ممتعة. مدينة الجريمة ومحاكي السرقة السارق هو.

تحميل APK النسخة v1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Crime City Thief Robbery - Sneak Simulator APK v1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.4 والأحدث update Nov 29 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,272 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 16 وفوقعنف حاد

eventالجديد في هذا الإصدار v1.0 :

Play in the avatar of female Robber in the thief simulator.