تحميل لعبة Real Farming Tractor 3D  Simulator 2021  APK
sync_alt

تحميل لعبة Real Farming Tractor 3D Simulator 2021 APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Real Farming Tractor 3D Simulator 2021 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.03 المحدثة بتاريخ 2020-12-01، هذه اللعبة من تطوير Boat Bird Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

تعتبر ألعاب Tractor wale أكثر دراية لسكان الريف ، فهي مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بمركبة نقل عربة الجر هذه. هذه هي أفضل لعبة لتجربة محرك عربة الجرار لنقل المواد الخام والمحاصيل. فماذا تنتظر ؟؟ اربط الجرار بجرار السائق أو الزلاجة واجعله يسحب. قم بتنزيل برنامج تشغيل جرار حديث ثلاثي الأبعاد: ألعاب جرار جديدة 2019 مجانًا واستمتع بجرار جرار حقيقي .. أي ضرر يلحق بشحنة المزرعة سيؤدي إلى إنهاء المستوى. في هذا الجرار الدراس 2019 ، إذا استنفد جهاز محاكاة الجرار ، فلا تقلق! سيصل جرار زراعي جديد بمحرك عالي الطاقة ليأخذك إلى الوجهة. ، لحفظ محاصيلك في ألعاب جر الجرارات. يوفر لك Real Farm simulator 2020 فرصة للتقدم في حياتك المهنية في الزراعة. نقل قيادة جرار زراعي على الطرق الوعرة أو محاكاة زراعة مدينة ثلاثية الأبعاد: ألعاب مزارع حقيقية! للشحن
الضوابط هي أيضا بسيطة جدا وسلسة. فقط ضع استراحة عندما ترغب في التوقف وإيقاف الجرار الخاص بك. يمكنك أيضًا ضبط عرض الكاميرا وفقًا لذلك. آلة الحصاد التلقائي موجودة هنا لحصد المحاصيل الخاصة بك في لعبة الزراعة الحديثة مجانًا. لعبة محاكاة الزراعة الحقيقية الحديثة ثلاثية الأبعاد هي وجود جرارات حديثة وآلات ثقيلة. لعبة محاكاة الزراعة الجديدة هي واحدة من أفضل ألعاب محاكاة قيادة الجرارات ثلاثية الأبعاد على الطرق الوعرة 2020. في بعض الأحيان يتعين عليك اصطحاب الحيوانات في عربة الجر الخاصة بك وإسقاطها إلى نقطة الوجهة. إن قيادة شاحنة بضائع أمر سهل بعض الشيء ، لكن قيادة عربة جرار على الطرق الوعرة يمثل تحديًا حقيقيًا لسائق الجرار. ستمنحك لعبة محاكاة القيادة ثلاثية الأبعاد لجرارات البضائع هذه الإثارة كما لو كنت تقود جرارًا حقيقيًا في وادي جميل. اعتن بقيادة مزرعة الحيوانات ومواد حصاد الزراعة لنقل البضائع إلى جرار آخر على الطرق الوعرة في ألعاب نقل البضائع الحصادة. قم بتوصيل نفسك بقائمة طويلة من آلات الحصاد الزراعية ومزرعة الحيوانات في ألعاب الزراعة.

تحميل APK النسخة 1.03 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Real Farming Tractor 3D Simulator 2021 APK 1.03 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Dec 01 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
51 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية
لعبة Real Farming Tractor 3D  Simulator 2021 2186406 v1.03 لعبة Real Farming Tractor 3D  Simulator 2021 2186407 v1.03