تحميل لعبة Rescue Heroes - Pull Pin Puzzle Hero How to Loot  APK
sync_alt

تحميل لعبة Rescue Heroes - Pull Pin Puzzle Hero How to Loot APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Rescue Heroes Pull Pin Puzzle Hero How to Loot تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة vيتباين بحسب الجهاز المحدثة بتاريخ 2020-12-29، هذه اللعبة من تطوير Instant Casual Games Studio ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

مرحبًا بك في Rescue Hero Escape Games - New Pull the Pin Free Puzzle Games

حل الألغاز ، اسحب الدبوس ، أنقذ الأبطال ، اجمع الكنوز ، اقتل الوحوش وانقذ الأميرة. العب Rescue Heroes وسيتعين عليك حل الألغاز المدمرة للدماغ المتمثلة في سحب الدبوس ومساعدة البطل في تدمير الوحوش وإنقاذ الأميرة وجمع الكنز.

الأميرة والكنوز التي لا حصر لها ليست سوى مسافة واحدة. هيا نلعب مجانا الآن! في لعبة قفل الدبوس هذه ، عليك أن تخوض تحديات صعبة مثل: سحب الدبوس لإنقاذ الرجل ، وسحب الدبوس لالتقاط الكنز ، وإنقاذ الأميرة. اجمع كل ذكائك واسحب بعض الدبابيس.

اسحب الدبوس لإنقاذ الفارس ، والتقط الكنز وقتل الوحوش المخيفة في الطريق. لكن كن حذرًا ، فكر جيدًا قبل سحب الدبوس لتجنب الوحوش القبيحة. احفظ البطل واجمع المسروقات عن طريق حل مستويات الألغاز الخالية من الدبوس. هل تبحث عن لعبة ألغاز جديدة لإنقاذ البطل لتستمتع بالكثير من المرح مجانًا؟ ماذا عن الاستمتاع بوقت ممتع في إنقاذ بطل شجاع من الأعداء؟ خمن كيف تنهب ببساطة باستخدام عقلك الحاد ومهارات الألعاب الإستراتيجية؟ تم تصميم لعبة إنقاذ البطل الخامل الجديدة هذه لتستمتع بساعات. جربه اليوم لتحصل على متعة لا نهاية لها!

حوّل نفسك إلى البطل المطلق لجميع الأبطال. العب الكثير من المستويات وحلل كل مرحلة للعثور على أفضل حركة. تصرف ببطء وحكمة لسحب الدبوس وإفساح المجال من البطل إلى المسروقات والفوز. اجمع العملات المعدنية من خلال إكمال كل مستوى بنجاح وبناء مملكتك الخاصة.

تحدي مستويات جديدة من لغز الإنقاذ

كيف تنهب
⦁ قم بتنزيل وفتح لعبة الألغاز البطل الخامل
⦁ اختر فارسك وابدأ رحلتك
⦁ اضغط على أيقونة التشغيل لبدء أبطال الإنقاذ
⦁ اضغط على الدبوس في اللغز لمساعدة البطل في جمع المسروقات
أمسك بكنز المملكة وكن أغنى وأكرم فارس
⦁ أكمل المستويات المختلفة من دعابة الدماغ لكسب العملات المعدنية وفتح أوضاع جديدة
⦁ أنفق العملات المعدنية لفتح شخصيات جديدة في اللعبة

ميزات.

تحميل APK النسخة يتباين بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Rescue Heroes - Pull Pin Puzzle Hero How to Loot APK يتباين بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد بحسب الجهاز update Dec 29 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
28 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية
لعبة Rescue Heroes - Pull Pin Puzzle Hero How to Loot 2245629 vيتباين بحسب الجهاز لعبة Rescue Heroes - Pull Pin Puzzle Hero How to Loot 2245630 vيتباين بحسب الجهاز لعبة Rescue Heroes - Pull Pin Puzzle Hero How to Loot 2245631 vيتباين بحسب الجهاز لعبة Rescue Heroes - Pull Pin Puzzle Hero How to Loot 2245632 vيتباين بحسب الجهاز لعبة Rescue Heroes - Pull Pin Puzzle Hero How to Loot 2245633 vيتباين بحسب الجهاز

eventالجديد في هذا الإصدار يتباين بحسب الجهاز :

- Added Tutorial
- Added Remove ads option

adb تطبيقات أُخرى من المطور