تحميل لعبة Dream Mother Simulator Happy Family Life Games 3D  APK
sync_alt

تحميل لعبة Dream Mother Simulator Happy Family Life Games 3D APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Dream Mother Simulator Happy Family Life Games 3D تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.2 المحدثة بتاريخ 2020-12-08، هذه اللعبة من تطوير Cunning Fox Games ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

نقدم لك أفضل ألعاب محاكاة الأم الافتراضية أو ألعاب محاكاة الحياة الأسرية حتى تتمكن من تجربة جميع مهام المنزل المثيرة في ألعاب الحياة الأسرية والاستمتاع بالمستويات الممتعة المثيرة لشريحة الأم الافتراضية والكثير من الأشياء الترفيهية الأخرى غير المرئية في محاكاة الأم ألعاب ، مثل شيء لم تره من قبل في ألعاب الأم الافتراضية. الآن أصبحت ألعاب محاكاة الأم اليومية وألعاب الأحلام العائلية هي الخيار الأفضل بين الأطفال والفتيات نظرًا لقصتهم الخضراء والمثيرة للاهتمام. هل ترغب في أن تصبح أماً افتراضية أو ترغب في تجربة محاكاة الأم لأنك تحب الأطفال وتريد أن تعتني جيدًا بمنزلك؟ أوه بالتأكيد كنت تتمنى ذلك! لذلك فهو هنا أفضل جهاز محاكاة لحياة الأم حيث يمكنك أداء جميع مهام الرعاية النهارية وتجربة أهم سلسلة من ألعاب محاكاة الأم للأطفال هذا العام. إذن ما الذي تنتظره للحصول على أفضل جهاز محاكاة عائلي في المتجر.
في ألعاب محاكاة الأسرة هذه ، أنت تتحكم في المنزل كأم. تستيقظ في الصباح الباكر لتجهيز أطفالك للمدرسة ثم تذهب لشراء البقالة في المنزل في ألعاب محاكاة الحياة الأسرية الافتراضية هذه. كما يتعين عليك إعداد الطعام اللذيذ وتقديم هذا الطعام لعائلتك الافتراضية. بعد تناول الطعام ، اغسل الأطباق ، ونظف الرف ، وقم بجميع المهام المنزلية المثيرة التي تقوم بها الأم لتلبية احتياجات الأسرة التي تحلم بها.
من القيام بالمهام اليومية إلى رعاية الأسرة بأكملها هو أحلى شعور كما تعلم ، وتريد بالتأكيد أن تجعل نفسك تشعر تقريبًا بما تفعله الأم أو الأم الافتراضية لرعاية أسرتها وتقديم أفضل طعام لهم في ألعاب محاكاة الأم. وإذا كنت تريد أن تعيش حياة محاكاة الأم الافتراضية والاستمتاع بكل المتعة والإثارة ، فما الذي تنتظره؟ ما عليك سوى النقر فوق رمز التثبيت أعلاه والاستفادة من الفرصة المذهلة لتنزيل ألعاب العائلة الافتراضية لمحاكاة الأم والاستمتاع بوقتك من خلال عرض طريقة.

تحميل APK النسخة 1.0.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Dream Mother Simulator Happy Family Life Games 3D APK 1.0.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Dec 08 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
53 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0.2 :

Initial Release