تحميل لعبة Siren Head infinity survival- SCP hunter Reborn  APK
sync_alt

تحميل لعبة Siren Head infinity survival- SCP hunter Reborn APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Siren Head infinity survival SCP hunter Reborn تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2020-11-27، هذه اللعبة من تطوير bigfoot wild animal rocket games ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

البقاء على قيد الحياة اللانهاية - SCP hunter Reborn
لعبة Siren Head هي لعبة بحث مخيفة بمنظور شخصي في الغابة المهجورة حيث يعيش رئيس صفارات الإنذار. اللعبة لديها مهمة مختلفة للقيام بها مثل بقاء الغابة ، والعثور على أدلة على رأس صفارات الإنذار. التقاط صور للجثث والعثور على أشياء للبقاء على قيد الحياة.
تم الإبلاغ الآن عن الوحش الذي هرب من المختبر في الغابة وأصبح لعنة للسكان المحليين. تريد الحكومة دليلًا ومعلومات حتى يتمكنوا من اتخاذ الإجراءات. ابتعد عن الوحش البري وأكمل المهام.
وحش رأس صفارة الإنذار مخلوق غامض يشبه الإنسان لمظهره الغريب ، فكل الجسم يشبه البشر ولكن الرأس يشبه القرنين المثبتين على الخشب. الوحش يستخدم صفارته لقتل البشر. إنه أمر مخيف ومرعب للغاية.
بيئة نهاية العالم للغابات مليئة بالرعب للعيش. هناك زنزانة حيث يمكن للمستخدم التخييم وإنقاذ الحياة. لا يمكن للوحش الدخول إلى الكهف الذي يمثل النقطة الأساسية في اللعبة. الوحش لا ينام أبدًا ، فهم يبحثون باستمرار عن البشر لقتلهم. لا يمكن للمستخدم القتال برأس صفارات الإنذار لذا ابق نفسك بعيدًا عن الوحش.
إنها لعبة Night Escape الرعب المليئة بالظلام. إذا كنت قريبًا من رأس صفارات الإنذار ، فعندئذٍ monster hai 1000 طريقة للقتل ولديك 1000 طريقة للموت. هذه اللعبة هي واحدة من أفضل ألعاب الهروب المخيفة لعام 2020.
هذه اللعبة هي مجرد لعبة رد فعل لفيديوهات صفارات الإنذار المخيفة من المعجبين والتي يمكنك الاستمتاع بها. هذه اللعبة ليست بأي شكل من الأشكال أو شكل تابع لـ Siren Head الأصلي ، أي أوجه تشابه هي مجرد صدفة ، هذه لعبة قائمة بذاتها.
هذه هي أول لعبة scp jumpscare لعام 2020 والتي تكون لعبة تعديلها سلسة وسهلة اللعب ومليئة بالمغامرة.
استمتع بلعب لعبة صفارات الانذار!
الميزات:
✔ أسلوب لعب RPG: المستوى الأعلى ، التطور ، السعي الكامل
✔ suvive في الغابة.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Siren Head infinity survival- SCP hunter Reborn APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Nov 27 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
57 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقرعب