تحميل لعبة Jolly Good Cakes and Ale Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة Jolly Good Cakes and Ale APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Jolly Good Cakes and Ale تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.8 المحدثة بتاريخ 2020-12-08، هذه اللعبة من تطوير Choice of Games LLC ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

أدخل نفسك في فوضى أخرى رائعة! بصفتك أحدث عضو في نادي النخبة الاجتماعي Noble Gases في لندن ، ستربح المجد والشهرة والأموال التي تشتد الحاجة إليها من خلال العديد من المخططات الماكرة التي ستبدو كأفكار جيدة في ذلك الوقت.

Jolly Good: Cakes and Ale هو فيلم كوميدي تفاعلي عن الأخلاق بلغ 1.2 مليون - مليون! من تأليف Kreg Segall. إنه تكملة مستقلة لفيلم Tally Ho مستوحى من P.G. Wodehouse ، حيث تتحكم اختياراتك في القصة. إنه مستند بالكامل إلى النص - بدون رسومات أو مؤثرات صوتية - ويغذيه القوة الهائلة التي لا يمكن إيقافها لخيالك.

كعلاقة وثيقة مع إيرل ، تمكنت من الانضمام إلى مجموعة الغازات النبيلة التي كانت ذات مرة بدلاً من النخبة تمامًا كما تجد نفسك متورطًا في فضيحة مروعة. لكن من المؤكد أن خادمك الجديد الذكي يجب أن يكون قادرًا على حل هذه المشكلة المعقدة بكل من الأناقة والنعمة التي لا تنزعج!

* الأناقة والنعمة غير مضمونة. انتظر من أربعة إلى ستة أسابيع للتأقلم التام مع الخادم. طالما بقيت المؤونة. قد يتم تطبيق قيود إضافية.

قم بقيادة ناديك الاجتماعي الجديد عبر عالم من المقالب ، والديون ، والحلاقة الدقيقة ، والعواطف ، والمنافسات ، ومرتفعات لا توصف من الروعة والسخافة بين كريم المجتمع. هل ستتكئ إلى سمعتك المروعة ، أو تقاتل بجد لتخليص نفسك في أعين الجمهور المتقلب ، أو مجرد الاسترخاء مع كوكتيل بجوار النار؟ ما هو الأهم بالنسبة لك: راحتك أو ولائك لأصدقائك أم توقعات عائلتك؟ تنقل بين مباهج ومتاعب العضوية في ناديك الجديد: التخطيط للحفلات ، واكتساب أعضاء جدد ، والتغلب على المنافسين ... أو الفوز بهم كأصدقاء.

ولكن ليس كل شيء خداعًا وصخبًا - فهناك أيضًا مناديل مزعجة. ابحث عن الحب مع فنان حالمة ، أو جار سابق لديه مذاق التمرد ، أو رفيق ملتهب مع ميل للدراما (والسراويل الذهبية) ، أو حتى خادمك! وبالطبع ، اقض بعض الوقت مع بعض الأصدقاء القدامى من Tally Ho.

ربما - فقط ربما - بمساعدة خادمك.

تحميل APK النسخة 1.0.8 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Jolly Good Cakes and Ale APK 1.0.8 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Dec 08 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
42 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقتلميحات جنسية
لعبة Jolly Good Cakes and Ale 2281305 v1.0.8 لعبة Jolly Good Cakes and Ale 2281306 v1.0.8 لعبة Jolly Good Cakes and Ale 2281307 v1.0.8 لعبة Jolly Good Cakes and Ale 2281308 v1.0.8

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0.8 :

In this version we fixed a couple typos. If you enjoy the game, please leave a review. It really helps. If you enjoy Jolly Good: Cakes and Ale, please leave us a written review. It really helps!