تحميل لعبة Doll House Design  Decoration Girls House Build  APK
sync_alt

تحميل لعبة Doll House Design Decoration Girls House Build APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Doll House Design Decoration Girls House Build تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.1 المحدثة بتاريخ 2021-01-17، هذه اللعبة من تطوير Clash Gamez ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

ألعاب بيت الدمية للفتيات دمية باربي هي اللعبة الأكثر تفرداً والتي يمكن تنزيلها مجانًا هنا بواسطة استوديو clash gamez. خذ قبعتك واجلس خلف الآلات العملاقة لبناء مدينة البناء. مع تقدمك نحو المستويات الصعبة من ألعاب بيت الدمية للديكور الداخلي للمنزل ، ستزداد دمية باربي مع المزيد من ألعاب باربي للفتيات وألعاب فتيات الإدمان. نأمل ألا تسمح لك هذه اللعبة أبدًا بالملل من بناء ألعاب قطب إلى نهاية ألعاب باربي للفتيات التي تحتاج إلى بناء بيت دمية جميل لنفسك. لديك منزل في لعبة ghar banane wala لتزيين غرفة النوم والمطبخ والحمام وغرفة المعيشة والحديقة في لعبة my town home. لعبة مجموعة الدمى babie house عبارة عن أثاث لطيف لتزيين ألعاب منزل الأحلام هذه. إذا كنت مستعدًا للعب ألعاب mobil house ، فما عليك سوى تنزيل لعبة peppa pig house. لا تتوقف عن لعب ألعاب الفتيات التي تسبب الإدمان لقطب البناء!

كونك لاعبًا يصنع منزلًا في لعبة ghar banane wala ، من تصميم وديكور بيت الدمية هذا: ألعاب بيت الفتيات عليك بناء بيت الدمية بألعاب باربي مختلفة لمستوى الفتيات. ألعاب بيت الدمية باربي للبنات مجموعة دمية باربي لعبة باربي هاوس من ألعاب البناء هذه 2020 ، واحدة خارجية والثانية هي الداخل. تتميز لعبة Peppa pig house بديكور المنزل وتنقسم ألعاب البنات المصممة إلى مجموعة الدمية ومستويات منزل باربي. أول عمل من أثاث بيت الدمى هذا المخصص لك هو قيادة خلاطة الخرسانة إلى منطقة البناء. ألعاب بيت الدمية للبنات دمية باربي هي جعل ألعاب بناء منزل بلاي موبيل ألعاب بناء المدينة. بناء ألعاب باربي للفتيات من خلال الصياغة والبناء. بمساعدة الرافعة المتحركة ، تحتاج إلى اختيار الجدران ووضعها في اللودر. ألعاب منزل الأحلام Barrbie منطقة مميزة من مركبات البناء هذه. ألعاب بيت الدمية باربي للبنات دمية باربي تزين غرف مختلفة من بيت الدمية في ألعاب البناء ثلاثية الأبعاد هذه. حصلت ألعاب بناء منزل Playmobil على بيت دمية لطيف. كيف تريدين تزيين غرفة النوم.

تحميل APK النسخة 1.0.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Doll House Design Decoration Girls House Build APK 1.0.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Jan 17 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
52 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0.1 :

_Bugs Fixed
_Gameplay improved

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left