تحميل لعبة مدرس مخيف 3D ألعاب مخيفة المعلم الشر Free APK لـ Android
sync_alt
تفضيل
favorite_border
يتم الآن إعدادات واجهة المستخدم
ذكٍرني
notifications_none
يتم حالياً تهيئة اعدادات التذكير
تقييم
star_border
يتم حالياً تجهيز نظام التقييم لدينا
مُشاركة
share

تحميل لعبة مدرس مخيف 3D ألعاب مخيفة المعلم الشر APK مجاناً Free لـ Android

لعبة مدرس مخيف 3D ألعاب مخيفة المعلم الشر تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v0.2 المحدثة بتاريخ 2020-10-05، هذه اللعبة من تطوير Code X Layer ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

مرحبًا بك في لعبة Scary Teacher 3D Creepy Games: Evil Teacher. هل تعرضت للتعذيب من قبل معلمك المخيف في مدرستك؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فهل ستنتقم منهم؟ في لعبة المعلم المخيف ثلاثية الأبعاد ، ستنتقم من مدرسك القديم المخيف الذي تحول مؤخرًا إلى جارك. في ألعاب المعلم بالمدرسة ، تدور القصة حول صبي عبقري وأسوأ معلم لها في المدرسة الثانوية. كان المعلم الشرير المخيف يخيف الأطفال ، ويعاقبهم بدنيًا ، وفي بعض الأحيان يعاقب الأطفال. وقد انتقلت هذه المعلمة المخيفة إلى مكان آخر كجارتك وقررت أن تعلمها درسًا بإخافتها. تتميز ألعاب المعلم المخيفة بمحاكاة المعلم المخيفة هذه بأدوات تحكم سلسة في اللعبة وسهلة اللعب ولعبة واقعية تصور عدم كفاية المعلم المخيف 2020 من منظور الطالب. التصورات الرسومية الكلاسيكية لهذه اللعبة المخيفة المخيفة تجعلها أكثر إثارة مع الأصوات الواقعية. واجهة المستخدم المستخدمة في هذه اللعبة المخيفة لمعلم أساسيات التعليم مفهومة جدًا مما يمنح المستخدمين تجربة جيدة أثناء الاستخدام.

تحتوي لعبة Creepy spooky المذهلة للطلاب على بيئات ألعاب جيدة وفي محاكاة المعلم المخيف ، حان الوقت لإخافة المعلمة Creepy من خلال أداء العديد من الأنشطة وإخافتها في لعبة Scary Teacher 3D Game. يجب عليك إكمال مهام المهمة في Scary Teacher 2020 دون أن يتم اكتشافك وفي غضون الوقت المخصص. تقدم ألعاب المعلم المخيف الكثير من المهام الشيقة لإكمال ومزحة مدرس الرعب. كل مستوى مليء بالعقبات والعقبات المختلفة للتغلب عليها ، لإكمال المستوى. عليك أن تقبل كل التحديات وتواجه أكبر مخاوفك من المعلم المخيف. ألعاب Scary Teacher 3D Creepy: Evil Teacher Game تحتوي على العديد من الأنشطة المذهلة بما في ذلك إفساد طعام المعلم ومزاحها باستخدام مصيدة فئران. يلعب العديد من الأشخاص المدمنين العديد من ألعاب المعلم المخيفة الأخرى ، لكن هذا المعلم المخيف في ألعاب المعلم المخيفة التي تقدم لك فرصة لمزحة المعلم المخيف بأكثر الطرق الممكنة مدهشة ، ولكن من .

تحميل APK النسخة 0.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة مدرس مخيف 3D ألعاب مخيفة المعلم الشر APK 0.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Oct 05 2020
بواسطة
how_to_reg
المستخدم الذي قام بمراجعة التطبيق
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
المتجر حالياً تحت الصيانة، شكراً لإهتمامك
42 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقرعب
لعبة مدرس مخيف 3D ألعاب مخيفة المعلم الشر 2018560 v0.2 لعبة مدرس مخيف 3D ألعاب مخيفة المعلم الشر 2018561 v0.2 لعبة مدرس مخيف 3D ألعاب مخيفة المعلم الشر 2018562 v0.2 لعبة مدرس مخيف 3D ألعاب مخيفة المعلم الشر 2018563 v0.2 لعبة مدرس مخيف 3D ألعاب مخيفة المعلم الشر 2018564 v0.2