مهكرة
تحميل امبراطورية المحاماة Law Empire Tycoon - Idle Game Justice مهكرة Mod APK
verified_user

تحميل لعبة امبراطورية المحاماة Law Empire Tycoon - Idle Game Justice APK مهكرة Mod للاندرويد

لعبة امبراطورية المحاماة Law Empire Tycoon Idle Game Justice تنزيل APK الاصدارة المهكرة Mod للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v0.9.1 المحدثة بتاريخ 2021-06-02، هذه اللعبة من تطوير Codigames ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

هل أنت مستعد لإدارة مكتب المحاماة الخاص بك وتصبح محاميًا مشهورًا؟

واجه التحدي وكن ثريًا بينما تربح تجارب حاسمة لعملائك!

ابدأ في إدارة شركة صغيرة واعمل بجد لكسب المكانة وتعزيز سمعتك. تحقق في كل التفاصيل ، وتتبع كل العملاء المتوقعين لتحويل عملك إلى شركة ناجحة.

تعامل مع احتياجات عملائك وادافع عنهم في المحكمة في محاكمة عادلة. اختر قضاياك وقم بتعيين محققين ومتدربين خارجيين لجمع الأدلة وإقناع هيئة المحلفين. غيّر الحكم النهائي للقاضي بفضل البحث المكثف وأثبت أمام القاضي أن المدعى عليه غير مذنب. استثمر أموالك بحكمة في عملك للفوز بقضايا أصعب ، وإقناع المحامين المشهورين الآخرين بعملك الجيد. اتخذ القرارات بذكاء ، وقم بتكييف استراتيجيتك وفقًا لذلك.

اربح القضايا وتبرز من بقية الشركات القانونية:

اقبل تلك الحالات التي تعتقد أنها يمكن أن تزيد من سمعتك. متخصص في الدعاوى القضائية المتعلقة بالسرقة والرشوة والابتزاز والتهديد والاحتيال والاتجار بالمخدرات. أو حتى حل جرائم العاطفة والقتل ومثلثات الحب والجرائم المرتبطة بالمافيا. أظهر للمدعي العام أن موكليك أبرياء! استخدم المكانة المكتسبة بعد كل انتصار لتوسيع نطاق عملك إذا كنت ترغب في التعامل مع المزيد من الحالات الخاصة.

تحقق ودافع عن عملك في المحكمة:

يجب الدفاع عن جميع الأبحاث السابقة أمام قاضٍ. سيكون كل شيء عديم الفائدة إذا لم تؤيد جميع استفساراتك ونتائجك بشكل صحيح. القاضي يجب أن يقتنع قبل أن يضرب الطاولة بالمطرقة. ابحث عن تبرئة المدعى عليه في كل قضية. تعامل مع المدعين وأثبت أنهم مخطئون!

إدارة فريق العمل الخاص بك:

ستحتاج إلى أفضل فريق عمل في مكتب المحاماة الخاص بك. ادرس الموقف وقم بتعيين محامين أو متدربين قانونيين أو محققين وفقًا لاستراتيجية سير العمل والنمو الخاصة بك. تحتاج جميع الأقسام إلى أفضل المعدات وأفضل المحامين لتغطية جميع احتياجات عملك. قم بإدارة فريقك بحكمة لجعل عملك مربحًا.

تحميل APK النسخة 0.9.1 المهكرة Mod

يمكنك تحميل امبراطورية المحاماة Law Empire Tycoon - Idle Game Justice APK 0.9.1 لـ Android مهكرة Mod الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 5.0 والأحدث update Jun 07 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
64,591 visibility 500 - 1,000 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية
امبراطورية المحاماة Law Empire Tycoon - Idle Game Justice 2315218 v0.9.1 امبراطورية المحاماة Law Empire Tycoon - Idle Game Justice 2315219 v0.9.1 امبراطورية المحاماة Law Empire Tycoon - Idle Game Justice 2315220 v0.9.1 امبراطورية المحاماة Law Empire Tycoon - Idle Game Justice 2315221 v0.9.1 امبراطورية المحاماة Law Empire Tycoon - Idle Game Justice 2315222 v0.9.1

eventالجديد في هذا الإصدار 0.9.1 :

الاصدار الاول

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left