تحميل Construction Set - Satisfying Constructor Game  APK
verified_user

تحميل لعبة Construction Set - Satisfying Constructor Game APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Construction Set Satisfying Constructor Game تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب ذكاء وألغاز.
تحميل النسخة v1.1.5 المحدثة بتاريخ 2021-01-09 بحجم 73,4MB، هذه اللعبة من تطوير SayGames ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

كتل البناء من المرح

قم بتجميع مجموعة متنوعة من المباني والمشاهد المبنية من الطوب في لعبة المُنشئ الكلاسيكية هذه. ابدأ كمنشئ للأطفال وقم بالمستوى في طريقك إلى مجموعات البناء المعقدة بشكل متزايد. من المؤكد أن هذه اللعبة المريحة والمرضية ستعيدك إلى الخيال والمرح في طفولتك!

ثني إبداعك ومارس عقلك مع ألغاز البناء الممتعة. كتلة الكاتب أو الإعاقة الذهنية؟ قم بتخطيها مثل طن من الطوب مع لعبة البناء BLOCKbuster!

ابنِ عالمك من الطوب بالطوب

اتبع الدليل البسيط الذي يظهر على الشاشة لإنشاء روائع الطوب الخاصة بك في شكل نماذج ثلاثية الأبعاد مفصلة! ابحث عن القطعة المناسبة وانقر ببساطة لإضافتها إلى جهازك. القطع الملونة والمشاهد الحيوية تجعل لعبة البناء هذه صيحة للبناة من جميع الأعمار!

في Constructor 3D ، لا داعي للقلق مطلقًا بشأن فقد قطعة أو تفكيك الطوب وإيذاء أصابعك ، لأنها كلها افتراضية! احصل على متعة عملية بدون فوضى أو دوس على الألعاب عن طريق الخطأ. أوتش!

ميزات اللعبة:

★ العشرات من المجموعات وأكثر من 200 جزء متشابك مختلف. من الشخصيات البشرية إلى المركبات المعقدة ، تحتوي لعبة المُنشئ هذه على كل شيء!

★ مع مجموعات البناء المسلية مثل تمثال الحرية وساحة المعركة ⚔️ وقلعة القرون الوسطى وروما القديمة ️ وداخل سفينة الفضاء ، لن تشعر بالملل أبدًا! قم ببناء صبي توصيل البيتزا يحمل برج بيزا وانغمس في مجموعات الموضة والمواضيع مثل مشهد المناقشة الانتخابية.

★ تضمن التعليمات الواضحة والنماذج ثلاثية الأبعاد أنك لن تتعثر أبدًا. فقط ابحث عن الجزء الذي تحتاجه وقم بتوصيله في مكانه!

★ بفضل الواجهة سهلة الاستخدام ، يمكن لأي شخص أن يكون مهندسًا معماريًا! بالإضافة إلى ذلك ، تضفي رسومات هذه اللعبة الرائعة والرسوم المتحركة السلسة تجربة البناء على الحياة.

★ هذه اللعبة المرضية تعيد خلق متعة تجميع مجموعات البناء الواقعية ، من قطع الصندوق وفتح الأكياس إلى.

construction set mod apk construction set apk construction set skyrim construction set toy construction set game construction set oblivion
construction sets for adults construction set mod construction set app .

تحميل APK النسخة v1.1.5 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Construction Set - Satisfying Constructor Game APK v1.1.5 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 5.0 والأحدث update Dec 24 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدار المتوافق

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,383 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية
Construction Set - Satisfying Constructor Game 2197653 vv1.1.5 Construction Set - Satisfying Constructor Game 2197654 vv1.1.5 Construction Set - Satisfying Constructor Game 2197655 vv1.1.5 Construction Set - Satisfying Constructor Game 2197656 vv1.1.5 Construction Set - Satisfying Constructor Game 2197657 vv1.1.5

eventالجديد في هذا الإصدار v1.1.5 :

Bugs fixed, new locations! Stay tuned, more updates coming soon!

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left