تحميل لعبة يوم فرقة Squad Frontline Commando أفضل 2021  APK
verified_user

تحميل لعبة يوم فرقة Squad Frontline Commando أفضل 2021 APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة يوم فرقة Squad Frontline Commando أفضل 2021 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1 المحدثة بتاريخ 2021-02-24، هذه اللعبة من تطوير Orthodox Apps ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

هل تجد طرقًا للبقاء على قيد الحياة حتى آخر نفس بمساعدة ضربة القناص؟
أنت آخر إنسان يبقى على قيد الحياة ويجب عليك قتل فيروس الفيروس من أجل إنقاذ عالمك. البقاء على قيد الحياة في عالم الزومبي.
Squad frontline fps Commando Shooter D Day: تم تعيين أفضل لعبة حركة حقيقية 2020 في عالم ما بعد نهاية العالم ، واجه العالم كارثة طبيعية غير معروفة قتلت الجنس البشري بأكمله ونشرت دخانًا غريبًا وغير معروف يحول الجثث إلى كائنات الزومبي. لقد ولدت بشكل طبيعي وموهوبة بقوة وراثية نادرة تقاوم هذا الوضع المعقد. والآن بقاء شخصيتك هو فقط في قوتك! أنت الكوماندوز الحقيقي هنا في مهمة حقيقية وصعبة للغاية.

الآن أنت الوحيد الذي بقي على قيد الحياة. راقب إحصاءات حياة شخصيتك مثل الجوع والعطش ، وجمع موارد قيّمة لإطلاق النار ، وجمع القناصين ، والقناص ثلاثي الأبعاد ، ونقل الأنواع المختلفة أو استخدم ما لديك في متناول اليد: خفاش أو علامة طريق. كل شيء سيكون مفيدًا لقتل العشرات ... المئات ... الآلاف من الزومبي!

إنها قصة حقيقية واعتبر نفسك في حرب ww2 العالمية 2 حيث الخيار الوحيد المتبقي من أجل البقاء هو عدم التخلي عن مهمتك. كنت حقا في مهمة سرية كوماندوز حقيقية وحصلت على قناص خارق. اهزم المتسللين على أرضك ليس فقط بقوتك ولكن أيضًا بماكرة. في منضدة الكوماندوز وفي الخطوط الأمامية العملاقة - قم ببناء التحصينات بالفخاخ أو قم بالهجوم على مناطق الناجين الآخرين من أجل النهب والموارد النادرة.

كونها كوماندوز في الثانية وكوماندوز في الخطوط الأمامية في مهمة كوماندوز سرية والتي يجب أن تنتقل إلى جميع الخطوط الأمامية الواقعية والخط الأمامي الميت والخط الأمامي القابل للتخصيص والخط الأمامي المشؤوم وتأمين جميع المناطق.

لعبة Squad frontline fps Commando Shooter D Day: Real best action game 2020 هي لعبة إطلاق نار مجانية ومتعة قناص ثلاثية الأبعاد مع تجربة تصوير ثلاثية الأبعاد. مع لعبة القناص المدهشة هذه ، قم بترقية بطلك ، وقم بتجهيز منزلك ، ونهب.

تحميل APK النسخة v1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة يوم فرقة Squad Frontline Commando أفضل 2021 APK v1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Dec 05 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
6,691 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقعنف متوسط
لعبة يوم فرقة Squad Frontline Commando أفضل 2021 2150301 vv1 لعبة يوم فرقة Squad Frontline Commando أفضل 2021 2150302 vv1 لعبة يوم فرقة Squad Frontline Commando أفضل 2021 2150303 vv1 لعبة يوم فرقة Squad Frontline Commando أفضل 2021 2150304 vv1 لعبة يوم فرقة Squad Frontline Commando أفضل 2021 2150305 vv1