تحميل لعبة New Offroad Army Bus Driving Simulator 2020  APK
sync_alt

تحميل لعبة New Offroad Army Bus Driving Simulator 2020 APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة New Offroad Army Bus Driving Simulator 2020 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.5 المحدثة بتاريخ 2020-12-10، هذه اللعبة من تطوير Blasters Cosplay Gamer ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

الطرق الوعرة الجيش حافلة القيادة محاكي 2020
لعبة Offroad Army Bus هي أول لعبة قيادة فريدة من نوعها من هذا النوع والتي ستعلمك كيفية قيادة وركوب Real Army Bus Driver في سيناريوهات ومواقف مختلفة! ستجعلك افتح خريطة العالم ، والمركبات الرائعة والرائعة ، والديكورات الداخلية الرائعة والكلاسيكية تشعر بتجربة محاكاة حافلة الجيش المعقولة والعملية! اصطحب الناس من مدينة إلى أخرى ، وأظهر لهم أماكن ومناظر طبيعية مذهلة ، فقد حان الوقت للحث على ركوب الطائرة! أدخل عالم محاكاة لعبة Army Bus! الاستيلاء على لعبة حافلة الطرق الوعرة الآن!

ستتيح لك US Army Bus تجربة ما يحبه كونك سائق حافلة في البلد بطريقة ممتعة وأصيلة. اشعر بمتعة قيادة قطعة هائلة ولكنها جميلة من الآلات من خلال عقبات خطيرة ، والوصول إلى وجهتك في الوقت المناسب لإكمال مهمة الجيش الخاص بك. تنقل الحافلة العسكرية للجيش الركاب العسكريين بسلاسة وأمان من خلال استخدام أدوات التحكم في الحافلات وإعدادات القيادة المختلفة. تجربة بيئة ذات مناظر خلابة مع الطقس المتغير والمركبات المذهلة. كل ذلك جنبًا إلى جنب مع اللعب السلس سيجعلك ترغب في إتقان ألعاب الحافلات.

كل مستوى من لعبة Military Bus Simulation أكثر صرامة وإثارة من جميع الإصدارات السابقة من هذه الأنواع المتوفرة في السوق! ركابك ينتظرونك! لقيادة لعبة Army Bus ، ستكون سائق مدرب حقيقي للجيش وتستمتع بمركبة عسكرية فاخرة ، مثل دبابة الجيش ، شاحنة الجيش ، سيارات الجيب العسكرية على مسارات شديدة الانحدار وجبل خطير. التوجيه المعزز ، الفرامل اليدوية ، الانعطاف الحاد والتحكم السلس في Real Bus Simulator.
قم بقيادة الحافلة العسكرية بعناية إلى مكان التهام ، وافتح أبواب الحافلة ، واسمح للركاب بالصعود إلى الحافلة ثم قم بإنزال جنود الجيش إلى وجهتهم. قم بالقيادة بحذر في حافلات الجيش لأنه كلما اصطدمت بحافلة مرورية ستتضرر حافلتك وبالتالي سيصرخ الجندي العسكري! تأكد من إسقاط ركابك قبل أن تتعطل الحافلة العسكرية.

تحميل APK النسخة 1.5 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة New Offroad Army Bus Driving Simulator 2020 APK 1.5 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Dec 10 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
48 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق