تحميل لعبة Dead Shooting Zombie Survival Walking Monsters 3D  APK
sync_alt

تحميل لعبة Dead Shooting Zombie Survival Walking Monsters 3D APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Dead Shooting Zombie Survival Walking Monsters 3D تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.1 المحدثة بتاريخ 2020-07-30 بحجم 66M، هذه اللعبة من تطوير Cover Shoot Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

لقد حان الوقت لتحديث Sundry of the Dead. ننسى كل ما تعرفه عن الكسالى ، حيث يمكنهم الوصول إلى الحركات والحيل الجديدة - مما يجعل كل منهم أكثر فريدة من نوعها. لا نقلل من أوندد.

لقد مرت 11 شهرا منذ بدء العدوى. الجميع فروا من المدن ، ذعر جماعي في الشوارع. سيطرت الزومبي على مدننا ومبانينا وكتلنا. الآن ننام في الخارج بينما يجوبون شوارعنا. انتظرنا الجيش ، ولم يأت الجيش ، لذلك حملنا البنادق. انتظرنا البطل ، ولم يأت البطل ، فرفعنا علمنا. لقد انتهينا الآن من الانتظار ، وقد جاء قائد ، لذا فقد التقطنا أنفسنا. هذا القائد هو أنت. لقد نظمنا في حفلات الصيد ، لاستعادة كتلة لدينا ودفع سكان الشر بعيدا. نعلن رسميا أنه من اليوم فصاعدا ، مدينتنا هي Zero Zombie Zone. نحن الميت اطلاق النار غيبوبة البقاء على قيد الحياة. نحن نسحق المصابين. انضم للفريق.

خذ ظهر المدينة

كأعضاء في لعبة Dead Shooting Zombie Survival ، لدينا العديد من الأهداف التي يجب تحقيقها - بعضها مناسب للكشفية ، والبعض للصياد ، والبعض الآخر للمحارب - ولكن لدينا هدفًا حقيقيًا واحدًا فقط: دفع الزومبي القاتل إلى الخلف. قم بتعبئة بنادقك واستكشف المنطقة وتخلص من أي شيء يضيء باللون الأخضر.

تتم كل مهمة في منطقة جديدة من المدينة ، حيث سيتعين عليك إطلاق النار على الزومبي لوقف الغزو الوبائي ، والاستفادة من غرائز البقاء على قيد الحياة الخاصة بك ومركبتك الترسية للعودة دون إصابة.

إزالة غيبوبة التكتيكية

تأتي الزومبي الخاصة بأشكال وأشكال مختلفة: بعضها سوف يندفع إليك ، والبعض الآخر يطلق النار عليك من مسافة بعيدة ، والبعض الآخر سيتكبد الكثير من الأضرار قبل النزول. شيء واحد مؤكد ، أنهم جميعا تهديد. يجب عليك معرفة وقت الانخراط ومتى تتسلل والوقت للتهرب وعدم رفع حالة التنبيه ومتى تتعجل. الخيارات مفتوحة وسيتم اختبار تكتيكاتك بدقة. قد تكون غبية ، لكن الزومبيون يشكلون خطورة دائمًا كمجموعة - إنها مسؤولية القائد أن يتبنى الإستراتيجية الصحيحة لتقليل.

تحميل APK النسخة 1.0.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Dead Shooting Zombie Survival Walking Monsters 3D APK 1.0.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Jul 30 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
45 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقعنف متوسط, رعب
لعبة Dead Shooting Zombie Survival Walking Monsters 3D 2028168 v1.0.1 لعبة Dead Shooting Zombie Survival Walking Monsters 3D 2028169 v1.0.1 لعبة Dead Shooting Zombie Survival Walking Monsters 3D 2028170 v1.0.1 لعبة Dead Shooting Zombie Survival Walking Monsters 3D 2028171 v1.0.1 لعبة Dead Shooting Zombie Survival Walking Monsters 3D 2028172 v1.0.1

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left