تحميل لعبة Clash of Legions - rise your art of war in top RTS Free APK لـ Android
sync_alt
تفضيل
favorite_border
يتم الآن إعدادات واجهة المستخدم
ذكٍرني
notifications_none
يتم حالياً تهيئة اعدادات التذكير
تقييم
star_border
يتم حالياً تجهيز نظام التقييم لدينا
مُشاركة
share

تحميل لعبة Clash of Legions - rise your art of war in top RTS APK مجاناً Free لـ Android

لعبة Clash of Legions - rise your art of war in top RTS تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة vبحسب الجهاز المحدثة بتاريخ 2020-11-07، هذه اللعبة من تطوير CreaGames ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

Clash of Legions هي لعبة جوال فريدة من نوعها تمزج بين RTS المتشددين وميكانيكا ألعاب البطاقات القابلة للتحصيل ، وكل ذلك في وضع خيالي.

خطط مسبقًا لإستراتيجيتك الحربية ، وجند جيشًا لا يمكن إيقافه مدعومًا بسحر متين ، واختر واحدًا من العديد من المواقع المذهلة لتظهر للجميع أنك قوة يحسب لها حساب. قم ببناء قاعدتك ، أو مواردك من الألغام ، أو الغوص مباشرة في المعركة! يعمل نظام الدعم القوي دائمًا على تسهيل الأمور ، لذا تأكد من مشاركة أعلى المستويات والانخفاضات مع أصدقائك.

ستبقيك المبارزات الشديدة ومعارك الفريق المثيرة والمباريات المصنفة وعشرات الأنماط الفريدة مستمتعة بلا حدود. دردش مع الأصدقاء ، وأنشئ عشيرتك الخاصة ، وافتح الإنجازات ، وأصبح لاعبًا للمشاهير. الحلفاء الأوفياء والأعداء اللدودون ، والثروات التي لا توصف والمجد الأبدي ، ومرارة الهزيمة وأفراح النصر كلها ليست سوى لمسة.

كن أسطورة Clash of Legions ودع حرب الخيال تبدأ!

مميزات خاصة:

• هل لديك ذكريات جميلة عن لعب ألعاب RTS الكلاسيكية كطفل؟ حسنًا ، من المؤكد أنك ستحب لعبة Clash of Legions ، لعبة إستراتيجية الجوال الجديدة تمامًا! استئجار الوحدات وجمع الموارد وبناء قاعدة. قم بقيادة جنودك في ساحة المعركة ، واستخدم قدراتهم ، وتفادي تعاويذ العدو. اجعل مهاراتك تغير قواعد اللعبة! كن أسطورة حية في عشيرتك!

• الحرية الكاملة في اختيار الطريقة التي تقاتل بها. العشرات من الوحدات والمباني ونوبات لكل ذوق. هل ترغب في اختيار فرسان النور وبرج تسلا؟ ربما كنت تفضل الخفافيش مصاصي الدماء والجحيم؟ أو ربما بعض البالستيات لتستحم خصومك بالنار؟ الخيار لك!

• 9 أوضاع لعب تنتظرك. دع استراتيجية الحرب الخاصة بك تذهب البرية! معارك مكثفة 1 ضد 1 ، ومعارك جماعية قوية ، ومباريات ترتيب مثيرة في ساحة معركة رائعة ، وأنماط فريدة مختلفة - ضعف HP ، ومانا لا نهاية لها ، والبناء الفوري ، ومبارزات المنجنيق على سبيل المثال لا الحصر. لا شيء مستحيل في عالم.

تحميل APK النسخة بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Clash of Legions - rise your art of war in top RTS APK بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد بحسب الجهاز update Nov 07 2020
بواسطة
how_to_reg
المستخدم الذي قام بمراجعة التطبيق
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
المتجر حالياً تحت الصيانة، شكراً لإهتمامك
31 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية
لعبة Clash of Legions - rise your art of war in top RTS 2045177 vبحسب الجهاز لعبة Clash of Legions - rise your art of war in top RTS 2045178 vبحسب الجهاز لعبة Clash of Legions - rise your art of war in top RTS 2045179 vبحسب الجهاز لعبة Clash of Legions - rise your art of war in top RTS 2045180 vبحسب الجهاز لعبة Clash of Legions - rise your art of war in top RTS 2045181 vبحسب الجهاز

eventالجديد في هذا الإصدار بحسب الجهاز :

Minor fixes and optimization.