تحميل لعبة Wild Animal Games – Dinosaur Hunting Games offline  APK
sync_alt

تحميل لعبة Wild Animal Games – Dinosaur Hunting Games offline APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Wild Animal Games Dinosaur Hunting Games offline تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.11 المحدثة بتاريخ 2021-02-07، هذه اللعبة من تطوير Game Visa ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

لعبة صيد الغزلان هي أحدث إضافة في سوق Android لعشاق ألعاب الصيد. إذا كنت تبحث عن ألعاب حيوانات الغابة المجانية مع تجربة ألعاب الرماية القصوى ، فهذه ألعاب الحيوانات البرية الجديدة ، وهي أفضل لعبة صيد حيوانات الغابة القناصة. تحتوي لعبة صيد الغزلان الحقيقية للحيوانات البرية على لعبة الغزلان والديناصورات الرائعة وغيرها من ألعاب صيد الحيوانات ، مع بيئة غابات ثلاثية الأبعاد مذهلة وحركة مثيرة مع القنص المكثف. سواء كنت تحب ألعاب الديناصورات أو أي نوع آخر من ألعاب محاكاة الصيد ، فهذه اللعبة هي أفضل مكان لإثبات نفسك. يمكنك الآن اختبار مهاراتك في الصيد ، إذا كنت صيادًا محترفًا لإطلاق النار على الحيوانات أو تريد التحقق من مهاراتك في القنص ، فمن المؤكد أن لعبة صيد حيوانات القناصة المجانية هذه مناسبة لك تمامًا. تخلص من جميع الغزلان والديناصورات والحيوانات البرية للاستمتاع بألعاب بقاء الغابة الرائعة.

صيد الغزلان هي لعبة حركة كاملة مع لعبة ديناصور مغامرة الغابة الرائعة وإثارة الرماية. يجب أن تأخذك ألعاب Deer Hunting المجانية إلى استكشاف حاسم في البيئة الأكثر واقعية مع الأشجار الكبيرة والعشب والخارج والجبال وما إلى ذلك. أفضل أماكن الغابات في العالم لألعاب صيد الغزلان. تحرك في الغابة ، وقم بمطاردة الغزلان واستمتع بمحاكاة الصيد لدينا في ألعاب الديناصورات في وضع عدم الاتصال. سوف يتحقق من مهاراتك في الصيد ، ما هو أفضل لاعب قناص أنت ؛ في بيئة حيوانات برية واقعية تمامًا. لا تقتصر ألعاب صيد الغزلان 2021 على الغزلان فحسب ، بل يمكنك لعب صيد الديناصورات وصيد الأسود وصيد البط وغير ذلك الكثير. لذا ، لا تنتظر وتنزيله الآن. تنقلك ألعاب Jurassic Jungle Deer Hunting غير المتصلة بالإنترنت إلى المستوى التالي من الصيد وإطلاق النار باستخدام القناص الذي يمكنه ضرب أهداف على بعد أميال.

لماذا تلعب Real Deer Hunting Games في وضع عدم الاتصال
بيئة برية جديدة مجانية لصيد الحيوانات¬¬
رسومات.

تحميل APK النسخة 1.0.11 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Wild Animal Games – Dinosaur Hunting Games offline APK 1.0.11 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Feb 07 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
42 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقعنف متوسط, رعب

adb تطبيقات أُخرى من المطور