تحميل لعبة Idle Weed Farm Tycoon  Grow Bud  Build Empire  APK
sync_alt

تحميل لعبة Idle Weed Farm Tycoon Grow Bud Build Empire APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Idle Weed Farm Tycoon Grow Bud Build Empire تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة vيتباين بحسب الجهاز المحدثة بتاريخ 2021-01-12، هذه اللعبة من تطوير Cupcake Studios ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

هل أنت من عشاق ألعاب الحدائق أو المزرعة أو ألعاب الملياردير الخاملة؟

مرحبًا بك في لعبة Idle Weed Farm Tycoon الجديدة ، إنها لعبة مجانية للأعشاب ، ومقر ألعاب الماريجوانا والقنب. كن قطبًا جديدًا للعبة الخمول مع حديقة الأعشاب أو مزرعة الأعشاب ، وحصد وزرع العديد من سلالات الأعشاب من أجل تنمية أعمال قطب مزرعة براعم الخاصة بك بهذه الطريقة ، يمكنك بناء إمبراطوريتك التجارية كمزارع أعشاب في لعبة خاملة جديدة! قم بتنمية Idle Weed Farm الخاصة بك ، وزرع سلالات مختلفة من الماريجوانا في لعبة الماريجوانا الخاملة ، وإنتاج وبيع المفاصل ، والتجزئة ، وزيت القنب ، وملفات تعريف الارتباط ، والكعك النجمي ، وكوكتيلات التجزئة ، وبيتزا الفطر السحري. لم يكن أبدًا أسهل من لعبة Idle Weed Farm Tycoon لتنمية إمبراطورية مزرعة الأعشاب الضارة!

قم بتشغيل Idle Weed Farm الخاصة بك ، وحصاد وزرع سلالات مختلفة في هذه اللعبة الممتعة والمجانية لزراعة الأعشاب الضارة. الربح هو الهدف النهائي في لعبة الملياردير الخاملة بينما تحاول تقديم مجموعة لا تقاوم من منتجات الأعشاب الضارة. إن زراعة النباتات وبيعها للسكان المحليين هو أفضل خيار لك لإنشاء مشروع مزرعة للأعشاب الضارة وبدء رحلتك لتصبح مزارعًا للأعشاب في مزرعة برعم. حصاد سلالات الأعشاب في مزرعة البراعم ، اختر من بين مجموعة متنوعة من البذور مثل Skunk و Purple Haze ، أضف القليل من الماء وشاهد نباتاتك وإمبراطورية الأواني تنمو بينما تصبح مزارع أعشاب في Idle Weed Farm Tycoon Game of the Entertainment world. بفضل المعدات الجديدة ، يمكن لمزارع الحشائش بناء إمبراطورية القدر بضربة واحدة. زيادة عائد الماريجوانا في لعبة قطب الخمول في مزرعة البراعم ، وتسريع نمو النبات ، وتحسين المعدات. المصباح ، المكيف ، مضخات المياه ، الأواني المحسنة ، أنظمة التهوية ، والعديد من الأشياء الأخرى المتاحة لكل من يتبنى مسار أن يصبح Idle Weed Farm Tycoon Game.

لعبة Idle Weed Farm Tycoon: تنمو برعم وتبني ميزات الإمبراطورية
- انقر لحصاد.

تحميل APK النسخة يتباين بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Idle Weed Farm Tycoon Grow Bud Build Empire APK يتباين بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد بحسب الجهاز update Jan 12 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
69 visibility 0 - 10 accessibility لمن أعمارهم في سِن الـ 18 وفوقمخدرات
لعبة Idle Weed Farm Tycoon  Grow Bud  Build Empire 2295956 vيتباين بحسب الجهاز لعبة Idle Weed Farm Tycoon  Grow Bud  Build Empire 2295957 vيتباين بحسب الجهاز