تحميل لعبة Happy Family Mod Girlfriends and Boyfriends  APK
sync_alt

تحميل لعبة Happy Family Mod Girlfriends and Boyfriends APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Happy Family Mod Girlfriends and Boyfriends تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2020-12-01، هذه اللعبة من تطوير DayOnePE ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

نرحب بك عزيزي اللاعب الحرفي في تطبيق تعديل الحرف المجاني! هذه لعبة Happy Family Mod جديدة للعبة mcpe. في هذا التطبيق المجاني لمشغل التعديلات ، يمكنك العثور على إضافات وخرائط وتعديلات جديدة لعوالم الألعاب الحرفية الخاصة بك ، وعلى وجه التحديد يضيف هذا التطبيق:

1. New Happy Family Mod 2021 for Craft: هذه إضافة علاقات جديدة. لن يغير هذا الملحق سلوك وموارد الكائنات الافتراضية في عالم لعبتك. سيضيف هذا الوضع فقط كيانات جديدة ذات وظائف فريدة ، على سبيل المثال ، أن يكون لديك صديقة / صديق ، وتزوج من كياناتك المفضلة بجلود مختلفة (بنين وبنات) ، وأنجب منها طفلًا وأن يكون لديك حيوان أليف جديد (كلب) بجلود مختلفة. يمكنك التحقق من علاقتك بالكيانات عن طريق الضغط على زر Shift أو Sneak. لا شيء - صديق - صديقة / صديق - زوجة / زوج
لكي نصبح أصدقاء مع كيانات أخرى ، أمسك عنصرًا يسمى رقم الهاتف واقف بالقرب من هدفك. ثم ستصبح أصدقاء مع هدفك. عندما تصبح صديقًا للهدف بنجاح ، سيظهر شريط الصحة لهدفك في أعلى الشاشة اليمنى.
تم إضافة حيوان جديد إلى الملحق (الكلب):
الكلب نفسه له جلود مختلفة. يضيف هذا التعديل كلابًا مثل: Beagle و Dalmation و Pug و Poodle. يمكنك الحصول على عناصر مختلفة من زوجتك / زوجك عن طريق مطالبتهم بأداء المهمة. 5 وظائف متاحة في هذا الإصدار:
1. التعدين
2. الصيد
3. التسجيل
4. الزراعة
5. الصيد
كما يضيف تطبيق Happy Family Mod أثاث طبخ جديدًا ، يمكنك استخدامه في عوالم ألعابك.

2. الوضع الثاني من هذا التطبيق الحرفي هو - GirlFriends Addon: هذا هو الوضع الذي يحول جميع القرويين إلى نساء ، وإذا كان لديك ماسة ، فيمكنك أن تطلب من أحدهن الزواج منك. في عالم اللعبة ، لم تعد بحاجة إلى أن تكون وحيدًا. سوف تتبعك زوجتك تلقائيًا في كل مكان ، وقد تساعدك أيضًا بأخذ بعض متعلقاتك أو في المعركة.

3. النموذج الثالث من هذا التطبيق الحرفي هو - BoyFriends Addon: هل سئمت من أن تكون وحيدًا في عوالمك؟ هذا لم يعد ضروريا. هذا الوضع يتيح لك الحصول على رجل! لن يفعل أي شيء سوى .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Happy Family Mod Girlfriends and Boyfriends APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Dec 01 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
61 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن اعمارهم فوق 7 سنواتخوف