تحميل لعبة Dead Zombie Target Shooting - Offline Zombies Game  APK
verified_user

تحميل لعبة Dead Zombie Target Shooting - Offline Zombies Game APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Dead Zombie Target Shooting Offline Zombies Game تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.10 المحدثة بتاريخ 2021-02-05 بحجم 63,2MB، هذه اللعبة من تطوير Yoohaan Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

استعد للعب لعبة زومبي جديدة في وضع عدم الاتصال ولعبة إطلاق النار على قناص zombie Survival 2020 مع لعبة قناص ثلاثية الأبعاد جديدة. اشعر بالإثارة وابق على قيد الحياة في لعبة الزومبي الرعب في نهاية العالم ولعبة الزومبي الميتة 2020 في أفضل ألعاب الرماية المجانية للقناص الزومبي ولعبة إطلاق النار على الزومبي. استمتع بلعبة إطلاق النار على قيد الحياة هذه من خلال كونك لعبة صياد الزومبي وقاتل الزومبي في لعبة تصويب من منظور الشخص الأول.

في لعبة إطلاق النار على هدف الزومبي الميت - ألعاب الزومبي غير المتصلة بالإنترنت ، تسير الزومبي بيننا. لقد نجا عدد قليل من عدوى الوباء في لعبة القناص الزومبي هذه 2020. بدأت نهاية العالم الزومبي والزومبي الميت بعد أن أسقط أحد العلماء الفيروس. على الرغم من الإغلاق العسكري في لعبة الكوماندوز الخاصة بالجيش غيبوبة مطلق النار بضع ساعات ، وصل تفشي عدوى الزومبي إلى الخارج وصيد البشر لإطعام أنفسهم. أنت صائد غيبوبة خبير ومطلق النار قناص وتطارد الزومبي بمهاراتك في إطلاق النار.

بصفتك قناص قناص من النخبة ، لديك خبرة في ميدان الرماية في لعبة الزومبي الجديدة هذه غير المتصلة بالإنترنت ولعبة الرماية الميتة التي تم تدريبها على الإستراتيجية العسكرية وألعاب حرب البقاء. قد يكون هذا هو آخر يوم لك على الأرض في إطلاق النار على هدف الزومبي الميت - ألعاب الزومبي غير المتصلة بالإنترنت ، الهروب من ملجأك والتحول إلى صياد الزومبي هو أملك الوحيد للبقاء على قيد الحياة في نهاية العالم هذه ، لعبة الزومبي غير المتصلة بالإنترنت ، لعبة القناص واستهداف لعبة zombie shooter ثلاثية الأبعاد .

في لعبة FPS هذه ، لعبة البقاء على قيد الحياة zombie ولعبة صيد الزومبي ، تحتاج إلى اختيار أفضل بندقية قنص ، وتحميل الرصاص ، وسحب الزناد لفتح النار ومطاردة جميع الزومبي من خلال خبرتك في إطلاق النار على القناصة. دافع عن الضحايا العاجزين في لعبة البقاء على قيد الحياة من الزومبي ثلاثية.

تحميل APK النسخة v1.0.10 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Dead Zombie Target Shooting - Offline Zombies Game APK v1.0.10 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Oct 27 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,259 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية
لعبة Dead Zombie Target Shooting - Offline Zombies Game 2270301 vv1.0.10 لعبة Dead Zombie Target Shooting - Offline Zombies Game 2270302 vv1.0.10 لعبة Dead Zombie Target Shooting - Offline Zombies Game 2270303 vv1.0.10 لعبة Dead Zombie Target Shooting - Offline Zombies Game 2270304 vv1.0.10 لعبة Dead Zombie Target Shooting - Offline Zombies Game 2270305 vv1.0.10

eventالجديد في هذا الإصدار v1.0.10 :

- Kill zombies quickly before time ends.
-Choose your favorite sniper rifle.
- Shoot to zombies with prefect aim.
- Several missions of zombie survival action.
- Survive in open apocalypse battlegrounds.
- FPS survival game play

adb تطبيقات أُخرى من المطور