تحميل لعبة لعبة المخبر - كائنات خفية مغامرة  APK
sync_alt

تحميل لعبة المخبر - كائنات خفية مغامرة APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة المخبر كائنات خفية مغامرة تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.12 المحدثة بتاريخ 2018-08-28 بحجم 36M، هذه اللعبة من تطوير SofiaSoft ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

الانتباه إلى جميع مسرح الجريمة المباحث هناك! ️ العالم الإجرامي في العمل مرة أخرى ، لذلك مهمتك هي للقبض على اللصوص والقتلة. دع القانون والنظام يحكمان هذه المدينة مرة أخرى. هل أنت مستعد لتجربة نفسك كمخبر حقيقي؟ إذا كنت التحقيق في موقع الجريمة ، قم بتنزيل لعبة المخبر - كائنات خفية مغامرة و ساعد المحققين الماهرين لدينا القطط الحديثه Charlie و Daisy ، حل الجرائم. خاصة بالنسبة لك ، قمنا بتصميم واحد من أفضل ألعاب وجوه خفية.. شارك في هذا سر وجوه خفية السعي ، العثور على الأشياء الخفية و حل القضايا. كن أفضل مخبر شرطة هناك - اللعب مسرح الجريمة التحقيق ألعاب تحميل مجاني

مع هذه العلامة التجارية الجديدة قصة كائن مخفي ، يمكنك وضع مهارات المباحث على المحك. ومن المثير للاهتمام للغاية ، والمسؤول عن كشف قضايا جنائية وعقد تحقيق الشرطة ضخمة. ولكن ، حافظ على عينيك مفتوحة على مصراعيها! هناك كائنات مفقودة في مسرح الجريمة. حاول اختيار كل كائنات خفية غامضة ، مقابلة الشهود وجمع الأدلة ومعرفة من ارتكب الجريمة ، بمساعدة أفضل الحيوانات الأليفة الافتراضية المحققين.

ميزات لعبة المخبر - كائنات خفية مغامرة :

استكشاف الكثير من المواقع للحصول على أدلة ،
استجواب المشتبه بهم والشهود
العثور على واستخدام الأشياء الخفية
تحليل القرائن
حل الجرائم وتقديم المجرمين للعدالة

توجه إلى مسرح الجريمة وأظهر قدراتك التحقيق في موقع الجريمة. ألعاب الجريمة مثل هذا سوف يساعد بالتأكيد على قتل الملل الخاص بك ، وشحذ الدماغ وتحسين تركيزك. تثبيت لدينا لعبة وجوه خفية مجانا ، لا ننتظر أكثر من ذلك. أصبح المخبر الشرطة و حل القضايا الغموض أن أي شخص آخر يمكن! البحث عن الأشياء المخفية ، ابحث عن أدلة مفقودة تساعدك في القبض على منتهكي القانون وتجربة أفضل مغامرة في حياتك. لعب لعبة المخبر - كائنات خفية مغامرة ، واحدة من الأكثر شعبية العاب مسرح الجريمة ، .

تحميل APK النسخة 1.12 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة لعبة المخبر - كائنات خفية مغامرة APK 1.12 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Aug 28 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
28 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
لعبة لعبة المخبر - كائنات خفية مغامرة 1963400 v1.12 لعبة لعبة المخبر - كائنات خفية مغامرة 1963401 v1.12 لعبة لعبة المخبر - كائنات خفية مغامرة 1963402 v1.12 لعبة لعبة المخبر - كائنات خفية مغامرة 1963403 v1.12 لعبة لعبة المخبر - كائنات خفية مغامرة 1963404 v1.12

eventالجديد في هذا الإصدار 1.12 :

What's new:

Daily bonus added! Collect it every day and enjoy the benefits.

New languages are available: Arabic, French, German, Italian,
Polish, Portuguese, Russian, Spanish and Turkish.

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left