تحميل آلات البناء الطريق ميجا لعبة البنائين  APK
verified_user

تحميل تطبيق آلات البناء الطريق ميجا البنائين APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق آلات البناء الطريق ميجا البنائين تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات نقل.
تحميل النسخة v1.0.5 المحدثة بتاريخ 2020-12-15، هذا التطبيق من تطوير Devcell ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

Road Construction Machines Mega Builders Game هي لعبة بناء الطرق الجديدة المصممة لعشاق الآلات الثقيلة والشاحنات العملاقة مثل البناء ، الحفار ، الحفار ، شاحنة التفريغ ، شاحنة مقطورة jcp ، منفاخ الثلج ، شاحنة الثلج المحراث ، خلاطة الأسمنت الضخمة ، حادة الأسطوانة ، شاحنة قلابة ، حفار البلدوزر ، مدحلة الطريق ، nanorobot ، الولايات المتحدة رافعة ضخمة ، رافعة حفارة البلدوزر الزراعية والعديد من المركبات الأخرى مثل شاحنة صغيرة ، ناقلة lacey ، رافعة المهارة ، boxman مسطح ، شاحنة مسطحة. في لعبة البناء هذه ، عليك أن تبني الطرق الضخمة والمدينة باستخدام الآلات الثقيلة التي تعزز مهاراتك في بناء الطرق ، وإصلاح الطرق ، وترسيخ الطرق ، وبناء الطرق ، ورسم الطريق والعديد من عمليات العمل القاسية.

في بناء الطرق آلات البناء ميجا لعبة عليك أن تظهر لك مهارات صنع الطريق بناة كبيرة لبناء لعبة محاكاة بناء الطرق في المدينة لبناء طريق جديد مع مركبات البناء الثقيلة مثل الحفارات الثقيلة ومدحلة الطريق. يتم استخدام شاحنة قلابة صغيرة وشاحنة صغيرة في هذه اللعبة لتحميل المواد الخام وتفريغ الخام في منطقة يتم تعريفها لتفريغ الخام. قبل بناء طريق على جانب ريفي ، يجب عليك اتخاذ إجراءات وقائية أولاً لتجنب حدوث أي حوادث غير سارة ، تأكد من إغلاق الطريق من جميع الجهات حتى لا يأتي أي مشاة ولا يجب أن تغزو أي مركبة في منطقة بناء الطرق. لإغلاق الطريق ، ضع الدعائم على الحدود مثل السلبيات والحواجز والقبعات الصلبة وغيرها من الدعائم الثقيلة وفقًا لخريطة الضخمة ولكن لا تزعزع هزيمة محرك المدينة ويجب أن تضع في اعتبارك القيمة الموضعية للدعائم والسلك.

لإنشاء الطريق ، يجب عليك أولاً إزالة القمامة من الطرق مثل القرحات على الطريق ، وجعل الطريق مسطحًا باستخدام الآلات مثل الأسطوانة الحادة أو بكرة الطريق ، ثم إصلاح الأنبوب الذي يتم تسريبه قبل إجراء عملية أخرى على الطريق ، بعد التثبيت الأشياء وقبل وضع الفحم على.

تحميل APK النسخة v1.0.5 المجانية Free Download

يمكنك تحميل آلات البناء الطريق ميجا لعبة البنائين APK v1.0.5 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Jul 31 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,303 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
آلات البناء الطريق ميجا لعبة البنائين 2008753 vv1.0.5 آلات البناء الطريق ميجا لعبة البنائين 2008754 vv1.0.5 آلات البناء الطريق ميجا لعبة البنائين 2008755 vv1.0.5 آلات البناء الطريق ميجا لعبة البنائين 2008756 vv1.0.5 آلات البناء الطريق ميجا لعبة البنائين 2008757 vv1.0.5

eventالجديد في هذا الإصدار v1.0.5 :

* Minor bug fixes
* ultimate constructor game
* super realistic building simulator
* Superb physics - a true simulator