تحميل لعبة Land Cruiser Crazy City Drift Drive and Stunts  APK
sync_alt

تحميل لعبة Land Cruiser Crazy City Drift Drive and Stunts APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Land Cruiser Crazy City Drift Drive and Stunts تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.3 المحدثة بتاريخ 2020-12-18 بحجم 45M، هذه اللعبة من تطوير Drift King ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

ابدأ تشغيل محركاتك ، وارتد أحزمة الأمان واستعد لقيادة السيارة الأكثر روعة في حركة مرور واقعية بالمدينة في أفضل لعبة محاكاة لعام 2020. تأتي أفضل لعبة محاكاة قيادة سيارات لعام 2020 مع معظم السيارات الفائقة المتقدمة وفيزياء القيادة ، والعالم المفتوح الكبير خريطة مع بيئة مفصلة للغاية وسيارات سريعة جميلة. قيادة يمكن التحكم فيها بالكامل ، بفضل محرك الفيزياء الممتع الحقيقي ، والسيارات الرياضية السريعة في عالم مفتوح. انضم إلى السباق الجنوني السريع والغاضب في حركة المرور بالمدينة مع سائقي السيارات الآخرين واربح جوائز مثيرة. أدوات تحكم قيادة سهلة الاستخدام ورائدة ؛ فائقة الاستجابة ويمكن للاعبين من جميع القدرات الوصول إليها. تتيح لك وحدات الطاقة المتفجرة الجديدة ، الحصرية لـ Heat ، زيادة حدة المذبحة. اختر من بين مجموعة كبيرة ومتنوعة من السيارات السريعة والغاضبة ذات الأداء العالي والتي تتراوح من السيارات الأمريكية القوية إلى السيارات الأوروبية فائقة الأداء. في هذه اللعبة ، تمتلك سيارة تويوتا لاند كروزر ، وهي واحدة من أفضل السيارات في العالم ، مثل Crazy City Drift و Drive و Stunts. سيارة تويوتا لاند كروزر هذه مجانية أو يمكنك قيادة هذه السيارة الوحشية في أي مكان في المدينة الضخمة مع حركة المرور.

قيادة سيارة سوبر فاخرة سريعة وغاضبة: تويوتا لاند كروزر بفيزياء الانجراف بالسيارة الحقيقية. في جميع أنحاء العالم ، يرغب معظم عشاق السيارات في الحصول على أفضل موديلات السيارات الرياضية الفاخرة بفيزياء سيارات واقعية. الانتظار قد انتهى Toyota Land Cruiser fast and furious Super Car هي أفضل لعبة قيادة سيارات مع سيارة سوبر تويوتا لاند كروزر عالية الجودة وسريعة وغاضبة. استمتع بدورة النهار والليل مع بيئة عالمية مفتوحة ضخمة وأداء الانجراف السريع في المدينة.
تباهى بمهاراتك في الانجراف في Toyota Land Cruiser: Crazy City Drift و Drive و Stunts أثناء قيادة السيارة الحديثة في مدينة كبيرة بأمان. عش الحياة الفخمة.

تحميل APK النسخة 1.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Land Cruiser Crazy City Drift Drive and Stunts APK 1.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Dec 18 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
49 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 1.3 :

Crazy City Drift Drive and Stunts with Land Cruiser.

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left